recent
أخبار الساخنة

*أعضاء إقليم طوباس والاغوار الشمالية في زيارة لمستشفى الهمشري ويكرمون مديرها العام د. رياض أبو العينين*

 





زار مسؤول العلاقات العامة في إقليم طوباس الأخ أمين صلاحات، ومسؤول ملف الأغوار الشمالية الأخ جمال أبو عرّه بحضور أمين سر أقليم حركة فتح في لبنان وأعضاء الإقليم أبو إياد الشعلان و زهرة ربيع وأمين سر حركة فتح في صيدا اللواء ماهر شبايطة ومسؤول اللجنة الأمنية المشتركة الحاج عبد الأسدي ووفد من منطقة صيدا مستشفى الهمشري والتقوا مديرها العام الدكتور رياض أبو العينين.

وخلال اللقاء إستعرض د. أبو العينين مرحلة التطوير التي شهدتها المستشفى منذ جائحة كورونا بدعم من فخامة الرئيس محمود عباس  ومتابعة وإشراف من السفير أشرف دبور حتى أصبحنا اليوم صرحاً طبياً يضاهي أهم المستشفيات اللبنانية وأصبحنا عنوان للمريض الفلسطيني  وأي جنسية أخرى ، وأيضاً تم تطور الكادر الطبي والتمريضي ورفع كفائاته ، فالجميع داخل المستشفى يعمل ليل نهار كخليه نحل لنقدم الخدمة الطبية ذات الجودة العالية التي تليق بأبناء شعبنا الفلسطيني في لبنان.

وفي نهاية اللقاء قام أعضاء إقليم طوباس بتكريم الدكتور رياض أبو العينين وفريقه الطبي على ما يقومون به من خدمة لأبناء شعبنا الفلسطيني اللآجئ في لبنان ومثمنين الدور الريادي التي تقوم به مستشفى الهمشري في مجال الصحة .










google-playkhamsatmostaqltradent