recent
أخبار الساخنة

"المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان" تقيم في ذكرى انطلاقة حركة حماس الـ35 وبعنوان "بطولة كأس الانطلاقة الـ35” في كرة القدم

الصفحة الرئيسية



أبطال كأس ”انطلاقة حماس الـ35“: ”شبيبة العودة“ في بعلبك، ”رفح ثعلبايا“ في البقاع الأوسط، ”الضفة“ في طرابلس“ و ”القادسية القاسمية“ في صور (وشباب”النهضة البرج الشمالي“ وقدامى ”بيسان برج الشمالي“)


ضمن نشاطات "المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان" في ذكرى انطلاقة حركة حماس الـ35 وبعنوان "بطولة كأس الانطلاقة الـ35”:

* منطقة بعلبك
أقيمت اليوم الأحد 8 كانون الثاني/ يناير 2023 على ملعب ابو عبيدة صلح في بعلبك، مباراة جمعت مابين نادي "صفد" ونادي "شبيبة العودة/مخيم الجليل بعلبك"، تمكن“شبيبة العودة"من حسمها بنتيجة 0/2 ليتوج بطلاً للبطولة في منطقة بعلبك.
* في البقاع الأوسط
بمشاركة 4 أندية من منطقة البقاع الأوسط وهي "رفح ثعلبايا" و"الجليل بر الياس" و"الشجاعية" و"السلام"... هذا وجمعت المباراة الختامية، يوم الإثنين 9 كانون الثاني/ يناير 2023، ما بين "رفح ثعلبايا" و"الجليل بر الياس"، حيث حسمها"رفح ثعلبايا"لصالحه بنتيجة 3/6 ويتوج بطلاً للبطولة في منطقة البقاع الأوسط.
* طرابس
أقيمت اليوم الإثنين 9 كانون الثاني/ يناير 2023 على ملعب نهر البارد الكبير جمعت ما بين نادي”االيرموك نهر البارد“ ونادي ”الضفة“، تمكن ”الضفة“من حسمها بنتيجة 2/3 ليتوج بطلاً للبطولة في منطقة طرابلس.
* صور
الفئة الأولى ”القادسية القاسمية“ وشباب ”النهضة البرج الشمالي“ وقدامى ”بيسان برج الشمالي“ أبطال لكأس ”الانطلاقة الـ35 بفئاته في ساحل صور“
1- أقيمت ظهر يوم الإثنين 9 كانون الثاني/ يناير 2023 على ملعب أحرار فلسطين في مخيم القاسمية جمعت ما بين نادي ”القادسية القاسمية“ و”الإسراء الشبريحا“، تمكن ”القادسية القاسمية“ من حسمها بنتيجة 0/5 (سجلهم خالد المحمود (2) ومحسن الشولي (1) وحسن المصطفى(1) وحسين مهداوي (1))، ليتوج بطلاً للبطولة في منطقة ساحل صور.
2- أقيمت عصر اليوم الإثنين 9 كانون الثاني/ يناير 2023 على ملعب كلاسيكو حمدان في برج الشمالي المباراة النهائية للدورة المخصصة لفئة الشباب والتي شارك فيها 4 أندية ونظمها نادي "بيسان البرج الشمالي"، وجمعت بين نادي النهضة ونادي الاخاء، حيث حسمها "شباب النهضة البرج الشمالي" لصالحه وتوج بلقب البطولة.
3- أقيمت مساء اليوم الإثنين 9 كانون الثاني/ يناير 2023 على ملعب كلاسيكو حمدان في برج الشمالي مباراة جمعت بين "قدامى مخيم البرج الشمالي" وقدامى نادي "بيسان برج الشمالي". وفي نهاية اللقاء تم تكريم نجم من نجوم كرة القدم القدامى النجم محمد المير.
يهديكم قسم الإعلام في المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان خالص تحياته لشخصكم الكريم متمنياً لكم دوام التوفيق والسداد
نرجو منكم نشر الخبر التالي في وسيلتكم الإعلامية الكريمة.
*أبطال كأس ”انطلاقة حماس الـ35“: ”شبيبة العودة“ في بعلبك، ”رفح ثعلبايا“ في البقاع الأوسط، ”الضفة“ في طرابلس“ و ”القادسية القاسمية“ في صور (وشباب ”النهضة البرج الشمالي“ وقدامى ”بيسان برج الشمالي“)*
*ضمن نشاطات "المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان" في ذكرى انطلاقة حركة حماس الـ35 وبعنوان "بطولة كأس الانطلاقة الـ35”:*
** منطقة بعلبك*
أقيمت اليوم الأحد 8 كانون الثاني/ يناير 2023 على ملعب ابو عبيدة صلح في بعلبك، مباراة جمعت مابين نادي "صفد" ونادي "شبيبة العودة/مخيم الجليل بعلبك"، تمكن *“شبيبة العودة"* من حسمها بنتيجة 0/2 ليتوج بطلاً للبطولة في منطقة بعلبك.
** في البقاع الأوسط*
بمشاركة 4 أندية من منطقة البقاع الأوسط وهي "رفح ثعلبايا" و"الجليل بر الياس" و"الشجاعية" و"السلام"... هذا وجمعت المباراة الختامية، يوم الإثنين 9 كانون الثاني/ يناير 2023، ما بين *"رفح ثعلبايا"* و"الجليل بر الياس"، حيث حسمها ** *"رفح ثعلبايا"* لصالحه بنتيجة 3/6 ويتوج بطلاً للبطولة في منطقة البقاع الأوسط.
** طرابس*
أقيمت اليوم الإثنين 9 كانون الثاني/ يناير 2023 على ملعب نهر البارد الكبير جمعت ما بين نادي”االيرموك نهر البارد“ ونادي ”الضفة“، تمكن *”الضفة“* من حسمها بنتيجة 2/3 ليتوج بطلاً للبطولة في منطقة طرابلس.
** صور*
الفئة الأولى ”القادسية القاسمية“ وشباب ”النهضة البرج الشمالي“ وقدامى ”بيسان برج الشمالي“ أبطال لكأس ”الانطلاقة الـ35 بفئاته في ساحل صور“





google-playkhamsatmostaqltradent