recent
أخبار الساخنة

برقية تهنئة من حز♡ب الله الى الاخوة في حركة فتح بمناسبة ذكرى الانطلاقة



بسم الله الرحمن الرحيم
السلام على فلسطين أينما وجدت وعلى كل من هو على طريقها...
أخواننا في حركة فتح...
نبارك لكم ذكرى إنطلاقة مقاومتكم ضد العدو الصهيوني الثامنة والخمسين والتي شكلت إنعطافة مركزية للقضية الفلسطينية ونستذكر شهدائكم واسراكم وجرحاكم الذين اذاقوا العدو الصهيوني المر وحرموه النوم على مدار سنوات طويلة.
اخواننا... إننا نرى في اشبال فتح القابضين على الزناد المتمسكين بفلسطين من البحر الى النهر وبحق العودة والقدس أملا كبيرة وقربا لتحرير فلسطين... انهم فتية امنوا فشكلوا مع اخوانهم واقرانهم جيلا ليس فقط للمقاومة بل للانتصار، فهم من المقاومة الفلسطينية التي حولت الضفة الغربية الى فوهة بركان تحرق العدو وجنوده بالحجر والدهس والسكين والرصاص.
اخواننا... ان مقولة القائد الرمز ياسر عرفات ابو عمار بأن شبل من اشبال فتح وزهرة من زهراتها سيرفعون علم فلسطين على مآذن القدس وكنائس القدس ما زالت تصدح وتعلن ان لا مكان للكيان الصهيوني على ارض فلسطين وان القدس كلها ستبقى عاصمة فلسطين الابية.
اخواننا... اننا نشد على ايدي مقاوميكم الابطال واسراكم البواسل وشعبكم المناضل في الداخل وشعبكم المتمسك بحق العودة في الشتات ونؤكد اننا سنبقى مع المقاومة ووحدتها حتى التحرير الكبير مثمنين سعيكم الدائم لبناء افضل العلاقات بين المخيمات والجوار وحسكم الاخوي في التعاطي مع المقاومة في لبنان.
اخواننا... نبارك لكم الذكرى ومعا وسويا حتى تحرير فلسطين وتحقيق حق العودة والصلاة في الاقصى.
google-playkhamsatmostaqltradent