recent
أخبار الساخنة

*"فتح" في صور تشارك ال ج به ة ال ش ع بية إيقاد شعلة انطلاقتها الخامسة والخمسين في مخيم البص*




4\12\2022

بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة والخمسين لانطلاقة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، وبحضور عضو المجلس الثوري لحركة فتح الأخ جمال قشمر، ومسؤول إعلام حركة فتح في منطقة صور الحاج محمد بقاعي ممثلا للواء توفيق عبدالله القائد العسكري والتنظيمي لحركة فتح في منطقة صور، وأمين سر اللجان الشعبية الفلسطينية في منطقة صور د. خليل نصار، ووفد من قيادة الحركة التنظيمية والعسكرية وامناء سر الشعب والاطر التنظيمية في منطقة صور، في إيقاد شعلة انطلاقة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين" الخامسة والخمسين اليوم الأحد ٤\١٢\٢٠٢٢ في مخيم البص. 

كما وشارك بإيقاد شعلة الانطلاقة الخامسة والخمسين إلى جانب قيادة الجبهة الشعبية، ممثلي فصائل منظمة التحرير الفلسطينية والأحزاب والقوى الوطنية والاسلامية اللبنانية والفلسطينية واللجان الشعبية والاتحادات النقابية والأندية الرياضية وحشد من أبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور. 

وقد تخلل إيقاد الشعلة عددا من الكلمات التى أكدت على مواصلة النضال الوطني الفلسطيني حتى النصر والتحرير والعودة، كما وأكد المتحدثون على ضرورة الوحدة الوطنية الفلسطينية ودعم صمود أهلنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان بإنتظار عودتهم الى ديارهم وإقامة دولتهم المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

كما وأكد المتحدثون على وحدة المصير بين الشعبين الشقيقين اللبناني والفلسطيني وضرورة المحافظة على استقرار المخيمات والتجمعات الفلسطينية والجوار اللبناني في ظل التحديات والتهديدات الصهيونية للبنان الشقيق. 

من جهته المسؤول الإعلامي لحركة فتح في منطقة صور نقل تهاني وتبريكات القائد العسكري والتنظيمي لحركة فتح في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله لرفاقنا في قيادة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بمناسبة انطلاقتها المجيدة. 

وأضاف بقاعي ونحن نقيد شعلة انطلاقة الجبهة الشعبية لتحرير، فلسطين الخامسة والخمسين في مخيم البص يحذونا الأمل أن نقوم بإيقاد شعلة الثورة الفلسطينية القادمة في عاصمتنا القدس الشريف محررة من هذا العدو الصهيوني الغاشم الذي يرتكب جرائم القتل بحق أبناء شعبنا الفلسطيني، وفي ظل دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين إلى ديارهم تحت راية منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات".













google-playkhamsatmostaqltradent