recent
أخبار الساخنة

وقفةٌ وإضاءة شموع في مخيَّم البص إحياءً لذكرى استش*ها-د الرَّئيس الرَّمز ياسر عرفات


مخيم البص - جنوب لبنان 10-11-2022

تصوير : الزميل محمد سليمان عبد الرازق


إحياءً لذكراه الراسخة في قلوبنا، ووفاءاً وتخليداً لإرثه الوطني، أحيت حركة "فتح" في منطقة صور- شعبة البص 
وبتوجيهات من قائد منطقة صور التنظيمية والعسكرية الأخ اللواء توفيق عبدالله، وتحت عنوان "عهدنا استمرار حتى النصر"، الذكرى الثامنة عشرة لاستشهاد القائد الرمز ياسر عرفات "أبو عمار" بوقفةٍ وإضاءة شموع، اليوم الخميس ٢٠٢١/١١/١٠ في مقر شعبة البص.


بحضور أمين سر شعبة البص الاخ علي الجمل و قيادة وكوادر شعبة البص و أعضاء من قيادة منطقة صور و العميد جلال ابو شهاب مسؤول العلاقات السياسية في حركة فتح وممثلين عن الفصائل الفلسطينية، والجمعيات واللجان الشعبية ووحدة التدخل الصحي و جمعية التواصل اللبناني الفلسطيني ومدير مركز الحوار اللبناني السيد سمير الحسيني مكتب المرأة الحركي و موقع البص الالكتروني محمد عبد الرازق وقوات الأمن الوطني والمكتب الطلابي الحركي شعبة البص والاتحاد الفلسطيني للمواي تاي الاخ احمد زيداني وحشد غفير من الأهالي ومحبي الشهيد ابو عمار.

البداية كانت مع الوقوف دقيقة صمت على أرواح الأكرم منا جميعًا شهداء الثورة والوطن وعلى رأسهم الشهيد القائد ياسر عرفات ثم قراءة سورة المباركة الفاتحة.


والقى العميد جلال ابو شهاب كلمة حيا جميع الحضور وإننا اليوم نتذكر الشهيد الراحل الحي فينا اللواء ابو احمد زيداني الذي كان سباقاً الى احياء ذكرى الشهيد الرمز ياسر عرفات.


ومن ثمَّ أضاء أبناء حركة "فتح" في شعبة البص الشموع  عن روح الشهيد الرمز ياسر عرفات وتوزيع المعمول على الحضور.


وفي نهاية المناسبة شكر أمين سر شعبة البص الحضور الكريم على مشاركتهم في إحياء هذه الذكرى الغالية وهذه الفعالية الاولى من من فعاليات إحياء ذكرى استشهاد الرمز ياسر عرفات وسوف يوم غداً تقام مسيرة ضمن برنامج إحياء ذكرى الرمز الشهيد ياسر عرفات في شعبة البص الساعة الـ 3.



















































































































































































































































































google-playkhamsatmostaqltradent