recent
أخبار الساخنة

*المكتب الطلابي الحركي - شعبة البرج الشمالي يُحيي الذكرى الـ ١٨ لا♡ستش♡هاد القائد الرمز ياسر عرفات*



في إطارِ فعالياتِ إحياءِ الذكرى الثامنة عشرة لاستشهاد صاحب النهج النضالي والفكر الثوري الشهيد الرمز ياسر عرفات، ووفاءً للمنطلقات والمبادئ التي أرسى دعائمها، وتحت عنوان "عهدنا استمرار حتى النصر"، أحيا المكتب الطلابي الحركي - شعبة البرج الشمالي هذهِ الذكرى الأليمة من خلالِ توزيع ملصقات الشهيد الرمز ياسر عرفات على طلابِ المدارس، وذلك اليوم السبت الموافق ١٢-١١-٢٠٢١. 


هذا وقد عملت الكوادر الطلابية على توزيع ملصقات الوفاء لرمز الوفاء القائد أبو عمار التي حملت شعار "عهدنا استمرار حتى النصر" على طلابِ المدارس، كما عملت الكوادر الطلابية في يوم الخميس الموافق ١٠-١١-٢٠٢١ على توزيعِ هذهِ الملصقات عند مدخل المخيم وداخل الأحياء.


وقد أكّد المشاركون أنَّ الشهيد ياسر عرفات كان وسيبقى رمزًا حيًّا في التاريخ الفلسطيني وفي وجدان الشعب الفلسطيني، مجدّدين العهد له بصون وصاياه وثوابته والالتفاف حول حامل أمانته المؤتمن على ثوابتنا الوطنية سيادة الرئيس محمود عبّاس حتى دحر الإحتلال عن أرضنا وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين إلى ديارهم التي هُجِّروا منها.


وقد ترك هذا  النشاط أثرًا طيبًا في نفوسِ أبناءِ شعبنا في المخيمات الذين أكدوا اعتزازهم وفخرهم بهويتهم الفلسطينية وبقادة شعبنا وفي مقدمتهم الشهيد الرمز ياسر عرفات.










google-playkhamsatmostaqltradent