recent
أخبار الساخنة

فريق الياسر بطل كأس دورة الرئيس الش♡هيد ياسر عرفات في كرة القدم




Fatah media/Beirut
pd: 06.11.2022
بحضور مسؤول الشباب والرياضة في بيروت الحاج عبدالله الشريف وأمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في مخيم شاتيلا كاظم حسن، ومسؤول مكتب الشباب والرياضة في مخيم شاتيلا أحمد عامر، ومسؤولي الأندية الرياضية الحركية في بيروت، اختُتمت اليوم الأحد دورة الرئيس الشهيد ياسر عرفات في كرة القدم التي نظّمها مكتب الشباب والرياضة في بيروت.

وكان مكتب الشباب والرياضة في بيروت قد افتتح دورة الرئيس الشهيد ياسر عرفات في كرة القدم على أرض ملعب الرضوان، طريق المطار بتاريخ ٢٣/١٠/٢٠٢٢ وشارك فيها ثمانية فرق تابعة للأندية الرياضية الحركية في بيروت هم:
الياسر - المهد- عكا- حيفا- جباليا- احلام لاجئ- الوفا، والأبطال.
وفي النصف نهائي فاز الياسر على حيفا
وتقابل المهد مع الوفا وفاز الأخير على نظيره 

وفي النهائي لعب الياسر مع الوفا مبارة تحلّلت بالروح الرياضية العالية فاز فيها الياسر على نظيره الوفا( ٢-٠) وفاز الياسر بكأس الرئيس الشهيد ياسر عرفات. ونال فريق الوفا كأس المرتبة الثانية.

ونال ميداليات ذهبية كل من:
" ابراهيم الحصري" كأفضل حارس (فريق الياسر )
و" محمد علي" أفضل مهاجم (فريق الياسر)
هداف الدورة مصطفى العلي (فريق الياسر)
و" محمد زمار" افضل لاعب من (فريق الوفا)

وكانت في المناسبة كلمة لأمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في مخيم شاتيلا كاظم حسن اعتبر فيها أن المباراة النهائية تأتي لتؤكد مقولة الرئيس الراحل ياسر عرفات أن الثورة الفلسطينية ليست فقط بندقية محارب بل هي أيضاً كرة لاعب وأخلاق. مشدّداً على أن مثل هذه المباريات تعكس الوجه الحضاري للشعب الفلسطيني وتحلّيه بروح الأخلاق الرياضية، كون كرة القدم هي اللعبة التي تدخل إلى كل منزل. 

وأكّد حسن في كلمته أن المباريات الرياضية تأتي لتؤكّد أن النضال الفلسطيني فيه الكثير من الأشكال، ومن ضمنها حمل الرسالة التي تركها الرئيس الراحل ياسر عرفات، ورأى حسن أن الفرق المتواجهة على الملعب تحلّت بروح رياضية منقطعة النظير وكانت على مستوى حامل اسم الدورة، معتبراً أن الجميع في النهاية قد كسب شرف المشاركة في هذه المباريات ومثّل فلسطين أفضل تمثيل..
google-playkhamsatmostaqltradent