recent
أخبار الساخنة

اللواء فتحي أبو العردات يستقبل وفداً من حزب الاتحاد الديمقراطي "فدا" في مكتبه




fatah media/Beirut 
pd:23.12.2022
إستقبل أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان اللواء فتحي أبو العردات وفداً من حزب فدا في مكتبه في سفارة دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية، ظهر الأربعاء ٢٣ كانون الأول ٢٠٢٢ وقدّم له درعاً تقديرياً لجهوده ومتابعته قضايا ومصالح الفلسطينيين في لبنان والمخيمات.

ضم الوفد الرفيق مصطفى مراد عضو اللجنة المركزية ومسؤول العلاقات السياسية والوطنية في حزب فدا، والرفيق ناصر حسون عضو المكتب السياسي ومسؤول حزب فدا في لبنان، رافق الوفد أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في بيروت العميد سمير أبو عفش.

وبحث طرفا اللقاء المستجدات السياسية والأمنية على الساحة الفلسطينية، وخاصة الاعتداءات الإسرائيلية بحق شعبنا الفلسطيني بشكل عام والمقدسيين بشكل خاص الذين يدافعون عن المقدسات الإسلامية والمسيحية.

 كما أكّدا الطرفان على ضرورة تحقيق الوحدة الوطنية ببن كافة فصائل العمل الوطني الفلسطيني، لمواجهة تحديات المرحلة المقبلة.

وجرى خلال اللقاء البحث في قضايا شعبنا الفلسطيني في لبنان والمعاناة التي يتعرّض لها نتيجة ازدياد تردّي الوضع الإقتصادي وفي ظل تراجع تقديمات الأنروا.

في نهاية اللقاء ثمّن اللواء أبو العردات هذه الزيارة واعتبرها من الزيارات الهامة، شاكراً للوفد حرصه ومتابعته الدقيقة لمصالح شعبنا الفلسطيني.
google-playkhamsatmostaqltradent