recent
أخبار الساخنة

*حركة فتح في صور تستقبل وفداً من قيادة الصاعقة*



12/11/2022

استقبل القائد العسكري والتنظيمي لحركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله وفدا قياديا من قوات الصاعقة في منطقة صور، وذلك بحضور عدد من أعضاء قيادة الحركة اليوم السبت ١٢-١١-٢٠٢٢ في مقر قيادة الحركة بمخيم الرشيدية.

بداية رحب اللواء عبدالله بوفد الرفاق في قيادة الصاعقة بمقر حركة فتح البيت الفلسطيني الجامع لكافة أطياف الشعب الفلسطيني وقواه المناضلة. 

وأكد اللواء عبدالله، على ضرورة الوحدة الوطنية الفلسطينية من أجل المحافظة على أبناء شعبنا وحماية مخيماتنا وتجمعاتنا من كافة العابثين بأمنهم وأمانهم واستقرارهم بإنتظار عودتنا إلى بلادنا الغالية فلسطين.

بدوره وفد الرفاق في قيادة الصاعقة شكر اللواء توفيق عبدالله على ترحيبه وحسن إستقباله الأخوي الذي يدل على عمق العلاقات الاخوية ما بين حركة فتح والصاعقة وبين كافة الفصائل الفلسطينية خاصة في ظل التصعيد الإسرائيلي وارتكابه الجرائم بحق شعبنا الفلسطيني. 

كما وثمن الوفد الجهود التي يبذلها اللواء توفيق عبدالله من أجل حفظ الأمن والاستقرار للمخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور، وتخفيف المعاناة عن أبناء شعبنا في ظل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان الشقيق. 

وجرى خلال اللقاء التطرق لمعاناة شعبنا الفلسطيني في الوطن خاصة في ظل التصعيد الإسرائيلي والجرائم التي يرتكبها جيشه ومستوطنيه بحق البشر والشجر والحجر، وخاصة عمليات القتل المتعمد لشبابنا في نابلس وجنين والخليل، واستنكر الجانبان تدنيس قطعان المستوطنين للمقدسات الفلسطينية خاصة في المسجد الأقصى والحرم الإبراهيمي.

ووجه الجانبان التحية لأبناء شعبنا الفلسطيني مباركين العمليات الفدائية التى تهز كيان الإحتلال الصهيوني الغاصب، مؤكدين على حق الشعب الفلسطيني في المقاومة والنضال بكافة الطرق والوسائل من أجل كنس الاحتلال من أرضنا الفلسطينية المحتلة.

من جهته شكر الرفاق في الصاعقة اللواء عبدالله على حسن الترحيب والإستقبال، وقال الوفد نزور الإخوة في حركة فتح برحاب ذكرى استشهاد القائد الرمز أبو عمار هذا الزعيم الذي أطلق الرصاصة الأولى والعبوة الأولى في عيلبون التي ولدت على ازيز رصاصاتها الثورة الفلسطينية وحركة فتح.

كما نوه الرفاق في الصاعقة بما يقدمه صندوق الرئيس محمود عباس أبو مازن للطلبة الفلسطينيين في لبنان، كما ونوه الوفد لما يقدمه الضمان الصحي الفلسطيني من مساعدات لمرضى أبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان. 

وقدم الوفد التهنئة والتبريكات لحركة فتح بتخريج دورة الشهيد القائد فتحي البحرية التأسيسية التنظيمية، مؤكدين على أهمية هذه الدورات التى تصقل الشباب وتعزز الروح الوطنية فيهم.









google-playkhamsatmostaqltradent