recent
أخبار الساخنة

النضال تشارك في المهرجان المركزي احياءا للذكرى ١٨ لا.ستش♡ها~د الرئيس الرمز ياسر عرفات


جبهة النضال الشعبي الفلسطيني إعلام لبنان 
__________________

وفاءا لنهج ومسيرة الشهيد الرمز  ياسر عرفات أبو عمار ، شاركت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في المهرجان المركزي الذي نظمته حركة فتح في مدينة صيدا في لبنان، بوفد كبير ترأسه عضو المكتب السياسي للجبهة سكرتير الساحة اللبنانية  الرفيق ابو العبد تامر. 

ضم الوفد أعضاء اللجنة المركزية الحاجة ثريا راجح ود.فريد إسماعيل و م.بشير حسن، إضافة إلى سكرتير العمال في لبنان ابو حمزة عبد العزيز، وأعضاء قيادة فرع صيدا وعناصره، إضافة إلى مسؤولي وأعضاء كتلة نضال المرأة وكتلة نضال العمال  ، ومختلف أعضاء التشكيلات في الفرع.
تميز المهرجان يزحف شعبي من مختلف مخيمات وتجمعات ابناء شعبنا نحو المدينة للمشاركة في مهرجان الوفاء.

 حضر المهرجان عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الأخ عزام الأحمد وسفير دولة فلسطين في لبنان أشرف دبور وأمين سر فصائل م.ت.ف في لبنان فتحي ابو العردات، وقيادات الصف الأول في مختلف فصائل المنظمة وقوى العمل الوطني. كذلك شارك النواب في البرلمان اللبناني الدكتور عبد الرحمن البزري والدكتور أسامة سعد رئيس التنظيم الشعبي الناصري ، وممثلين عن الحزب التقدمي الاشتراكي وحركة أمل وحزب الله  ومختلف الأحزاب والقوى اللبنانية ورجال دين.

في كلمته استعرض النائب د.اسامة سعد مآثر الشهيد ياسر عرفات، مؤكدا على وحدانية تمثيل منظمة التحرير الفلسطينية لشعبنا الفلسطيني في كل أماكن تواجده، قائلا ان كل محاولات إيجاد بدائل حتما ساقطة.

كذلك استعرض عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية عزام الأحمد مسيرة الشهيد ابو عمار .
،وتطرق إلى الشرعية الدولية وموقف فلسطين منها، ودور الجزائر الذي فتح الباب أمام ياسر عرفات للأمم المتحدة.
وقال الأحمد: "البعض لا يعجبه مسيرة المقاومة بكل أشكالها الشعبية بالحجر بالسكين بالمفك بالفأس والبندقية بكتائب الأقصى وعرين الأسود الذين جسّد المقاتلين من مختلف الفصائل في نابلس وحدة البندقية الفلسطينية.. ننام على شهيد ونصحوا على شهيد، لاحظوا من أكثر من عام لا يوجد يوم إلا وهناك مجابهات مسلحة حتى الرئيس أبو مازن قبل شهرين طلب من أجهزة الأمن الفلسطينية أن تبلغ سلطة الاحتلال لا تتفاجؤوا إذا لقيِتم قوات الأمن الفلسطينية والأجهزة الأمنية هي التي تتصدى لكم في اقتحاماتهم لهذا المخيم أو تلك القرية أو المزارع. وفعلاً حصلت معارك مباشرة  

























google-playkhamsatmostaqltradent