recent
أخبار الساخنة

*إعلام حركة "فتح" في شعبة الساحل يزور روضتي بلاطة والشاطئ، بمناسبة الذكرى الثامنة عشر لاست♡شها~د الرمز ياسر عرفات*



7/11/2022

ضمن فعاليات الذكري الثامنة عشر لإستشهاد مفجر الثورة وسيد الثوار  الرئيس الرمز الشهيد ياسر عرفات، وبتوجيهات القائد العسكري والتنظيمي لحركة فتح في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، والمسوؤل الإعلامي للحركة الحاج محمد بقاعي وامين سر شعبة الساحل الأستاذ عمر العلي، قام وفد من إعلام حركة فتح في شعبة الساحل يتقدمه المسؤول الإعلامي لحركة فتح في الشعبة أبو شريف رباح، ويرافقه أعضاء اللجنة الإعلامية في الشعبة الأخوين صالح سعيد وأحمد خشان، بزيارة روضتي بلاطة والشاطئ التابعتين لاتحاد المرأة الفلسطينية في تجمعات الساحل، حيث كان في استقبالهم في روضة بلاطة الأخت المشرفة حنان القاسم،
ومسؤول حركة فتح في تجمع القاسمية أبو إسماعيل وائل، وكان في استقبالهم في روضة الشاطئ المشرفة انشراح الصادق وعدد من المعلمات اليوم الاثنين ٧-١١-٢٠٢٢.

زيارة روضة بلاطة:

بداية رحبت مشرفة الروضة ناديا القاسم، ومسؤول حركة فتح في تجمع القاسمية أبو إسماعيل وائل، بوفد إعلام حركة فتح في شعبة الساحل شاكرين لهم هذه الزيارة الأخوية التي تعبر عن حرص حركة فتح على  أطفالنا ومستقبلهم.

من جهته قال المسؤول الإعلامي لحركة فتح في شعبة الساحل أبو شريف رباح بمناسبة الذكرى الثامنة عشر لإستشهاد الرئيس الرمز ياسر عرفات تشرفنا بزيارة روضة بلاطة في عاصمة التجمعات الفلسطينية في لبنان تجمع القاسمية، حيث التقينا بالاخت ناديا القاسم والأخ ابو إسماعيل وائل، ناقلا لهم تحيات اللواء توفيق عبدالله والحاج محمد بقاعي والأستاذ عمر العلي، وقيادة وكوادر الحركة في منطقة صور وشعبة الساحل.
 
وجرى خلال الزيارة البحث بالارتقاء برياض الأطفال ودعمها لبناء جيل فلسطيني يحمل أمانة الشهداء وفي مقدمتهم الشهيد الرمز ياسر عرفات.

وأكد أبو شريف رباح على ما كان يردده قائدنا ورمزنا الشهيد القائد ياسر عرفات، أن شبلا من أشبالنا أو زهرة من زهراتنا سوف يرفع علم فلسطين فوق مآذن وكنائس واسوار القدس الشريف، مؤكدا على أن الرئيس الحكيم محمود عباس "أبو مازن" حمل الأمانة وما زال سائرا على خطى الشهداء ومتمسكا بالثوابت الوطنية الفلسطينية التي استشهد من أجلها الاف بل عشرات الآلاف من الشهداء وعلى رأسهم الشهيد الرمز ياسر عرفات. 

بدورها الأخت ناديا القاسم عرضت على وفد إعلام الحركة كيفية تعليم الأطفال،  وتربيتهم على  حب فلسطين وزرع المبادئ الوطنية الفلسطينية في نفوسهم والتأكيد على نهج الرئيس الشهيد الرمز ياسر عرفات وابراز اهم المراحل التي مرت بها القضية الفلسطينية.

زيارة روضة الشاطئ:

كما قام الوفد الإعلامي الفتحاوي بزيارة روضة الشاطئ في تجمع الشبريحا، حيث كان في استقباله مشرفة الروضة الأخت انشراح الصادق التي رحبت بالوفد الإعلامي شاكرة لهم هذه الزيارة الكريمة مطالبة بتكرار مثل هذه الزيارات من أجل التواصل بين الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية وحركة فتح.

ووضعت المشرفة الصادق الوفد الفتحاوي بكافة الأنشطة التى تقوم بها الروضة في المناسبات الوطنية الفلسطينية.

من جهته قال مسؤول إعلام شعبة الساحل أبو شريف رباح، بداية انقل اليكم تحيات اللواء توفيق عبدالله واخوانه في قيادة حركة فتح في منطقة صور وشعبة الساحل، مؤكدا على ضرورة المحافظة إتحاد على المرأة الفلسطينية كمؤسسة مهمة من مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية ودعم رياض الأطفال التي منها تبدأ تهيئة الأجيال الفلسطينية لتحمل إرث القادة الشهداء لمتابعة مسيرة التحرير والعودة.

وأضاف أبو شريف رباح، أن هذه مؤسسة إتحاد المرأة الفلسطينية بكافة اطرها الوطنية وخاصة التعليمية تحظى باحترام القيادة الفلسطينية الحكيمة وعلى رأسها فخامة الرئيس محمود عباس "أبو مازن" الذي لا يألو جهدا لدعم الطلبة الفلسطينيين، حيث قام بإنشاء صندوق محمود عباس لمساعدة الطلبة الفلسطينيين في لبنان من أجل يحقق ابناءنا الطلاب أعلى المراتب والمزيد من التقدم والنجاح ليصبحوا ضمن  الصفوف الأولى بالعلم بين شعوب العالم. 

وقدم الوفد لمديرتي الروضتين كتيب عن تاريخ فلسطين، واستكارات تحمل صور الشهيد الرمز ياسر عرفات، واعلام فلسطين.











google-playkhamsatmostaqltradent