recent
أخبار الساخنة

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تشارك حزب البعث العربي الاشتراكي في الذكرى الـ 52 للحركة التصحيحية المجيدة


أقام حزب البعث العربي الاشتراكي فرع صور طلائع حرب التحرير الشعبية قوات الصاعقة منظمة لبنان حفل استقبال وذلك بمناسبة الذكرى الثانية والخمسين للحركة التصحيحية المجيدة التي قادها الرئيس الخالد المؤسس حافظ الأسد وذلك في مقر قيادة منطقة صور لمنظمة الصاعقة في مخيم البص، وذلك من الساعة الثانية عشر حتى الساعة الثالثة عصرا اليوم الاربعاء بتاريخ 15-11-2022.

بحضور أمين سر الصاعقة في لبنان الرفيق مازن عبد اللطيف وامين سر شعبة فلسطين في لبنان لحزب البعث العربي الاشتراكي الرفيق أمين كعوش والرفيق نائب أمين سر الصاعقة في لبنان الرفيق احمد الشيخ أبو محمد وعدد من قيادة الحزب المنظمة في صور وقد شارك حشد جماهيري من أهالي المخيم وممثلي الاحزاب الوطنية اللبنانية والفصائل الفلسطينية ولفيف من العلماء واللجان الشعبية واللجان الأهلية والفعاليات والمخاتير ومؤسسات المجتمع المدني وجمعية التواصل اللبناني الفلسطيني، ووحدة التدخل الصحي للإسعاف في منطقة صور.


وقد شارك سكرتير منطقة صور في جبهة النضال الرفيق ابو سامر الزينة والرفيق ابو سليم الالومي وعدد من الرفاق في قيادة منطقة صور.

وقد الرفاق التهنئة التبريكات الرفاق في حزب البعث بمناسبة ذكرى الحركة التصحيحية، متمنين أن نهنئكم في العام القادم في فلسطين وهي محررة، وسوريا أمنة مستقرة.






























google-playkhamsatmostaqltradent