recent
أخبار الساخنة

تعرف على مواصفات هاتف Tecno Pova 4



 أعلنت شركة تكنو اليوم الإثنين، عن الهاتفين Tecno Pova 4 وTecno Pova 4 pro، وهما يشتركان في مجموعة شرائح Helio G99 وبطارية كبيرة 6 آلاف مللي أمبير في الساعة، ويتميز Pro شاشة OLED وشحن أسرع.


وتتيح الشركة Pova 4 وPova 4 Pro في بنغلاديش في الوقت الحالي، ويتوقع أن تصل إلى باقي الأسواق العالمية في وقت لاحق من العام الجاري، حيث يحتوي هذا الهاتف Tecno Pova 4 على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 جيجابايت أو 256 جيجا بايت، وفق (العين الإخبارية).


مواصفات Tecno Pova 4


تم تصميم الهاتف حول شاشة LCD مقاس 6.82 بوصة مع معدل تحديث 90 هرتز ودقة HD +، ويوجد نوتش قطرة ماء للكاميرا بدقة 8 ميجابيكسل.


ويحتوي الهاتف على كاميرتين في الخلف، الأولى 50 ميجابيكسل، لكن لا توجد معلومات عن الثانية، ويفترض وجود مستشعر إضافي 2 ميجابيكسل للعمق أو الماكرو، كما يوجد أيضا فلاش LED مزدوج على الجانب.


و يأتي الهاتف ببطارية 6000 مللي أمبير تقتصر على سرعات شحن 18 وات، وتشمل المزايا الأخرى نظام Android 12 ومكبرات الصوت الاستريو وNFC وراديو FM، و يأتي الهاتف بألوان Uranolith Gray أو Fluorite Blue، في حين لم يتم الإعلان عن الأسعار بعد، وفقا لموقع "gsmarena".


سعر ومواصفات Tecno Pova 4 pro


يحتوي جهاز Pova 4 Pro على نفس مجموعة شرائح Helio G99، ولكنه يحتوي على شاشة AMOLED بحجم 6.66 بوصة بدقة Full HD +، واحتفظت Tecno بميزة معدل التحديث البالغ 90 هرتز.


تبلغ ذاكرة الوصول العشوائي 8 جيجا بايت، بينما تبلغ سعة التخزين 256 جيجا بايت وقابلة للتوسيع بشكل أكبر عبر بطاقات microSD، و لم تتغير كاميرات الهاتف، فهناك كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابيكسل و50 ميجابكسل رئيسية.


ترقية رئيسية أخرى لـPova 4 Pro هي الشحن 45 وات لبطارية 6000 مللي أمبير في الساعة، و يأتي مع شحن عكسي بقوة 10 وات، حيث تقدم Tecno هاتف Pova 4 Pro بلون واحد فقط، أزرق فلوريت، وتم تحديد السعر عند 260 دولارا، ولم يتم تأكيد مواعيد التوافر حتى الآن.


google-playkhamsatmostaqltradent