recent
أخبار الساخنة

جمعية الارشاد الديني في القاسمية تقيم احتفالها السنوي بذكرى ولادة الرسول الاكرم




بسم الله الرحمن الرحيم
﴿قُلۡ بِفَضۡلِ ٱللَّهِ وَبِرَحۡمَتِهِۦ فَبِذَ ٰ⁠لِكَ فَلۡیَفۡرَحُوا۟ هُوَ خَیۡرࣱ مِّمَّا یَجۡمَعُونَ﴾ [يونس ٥٨]
في اجواء الفرح بحبيب الله محمد صلوات الله وسلامه عليه اقامت جمعية الارشاد الديني في القاسمية احتفالها السنوي بذكرى ولادة الرسول الاكرم في قاعة المسجد بحضور رئيس الجمعية وإمام المسجد سماحة الشيخ دياب المهداوي إلى جانب ثلة من العلماء الاجلاء وممثلين عن الفصائل والأحزاب والقوى الإسلامية والوطنية اللبنانية والفلسطينية وفعاليات ووجهاء المنطقة.
عريف الاحتفال الاخ احمد حامد الذي رحب بالحضور واثنى على المشاركة الفاعلة التي تعبر عن صدق المحبة والانتماء لصاحب الذكرى افتتح بايات بينات من الذكر الحكيم ومن ثم باقة من الاناشيد في مدح النبي المصطفى محمد صلى الله عليه واله وصحبه وسلم لفرقة الحبيب المصطفى بقيادة الشيخ ناصر الجاري حيث تفاعل الحضور وزينوا المجلس بالصلاة والسلام على رسول الله محمد .
كلمة المناسبة لرئيس الجمعية وإمام المسجد سماحة الشيخ دياب المهداوي حيث رحب بالحضور وشكرهم على مشاركتهم التي ان دلت على شيء انما تدل على صدق المحبة لرسول الله حيث ذكر سماحته باخلاق النبي وفضائله وشمائله التي ينبغي ان تترافق مع الحب لان عنوان المحبة هو الطاعة والانقياد لصاحب الذكرى حيث انه القدوة الحسنة لكل شرائح مجتمعنا كبيره وصغيره ذكره وانثاه. ومن ثم وصلة انشادية بمديح النبي صلى الله عليه واله وصحبه وسلم.
وفي الختام توزيع الجوائز على المشاركين في الدورة القرآنية الصيفية.
تقبل الله اعمالكم وكل عام وانتم بالف خير.











google-playkhamsatmostaqltradent