recent
أخبار الساخنة

*خبرٌ صحفيّ صادرٌ عن اتّحاد المعلّمينَ في لبنانَ*







نفّد اتّحاد المعلّمينَ في لبنانَ، ممثّلًا باللّجنة القطاعيّـة وأعضاء المؤتمر العامّ، اليوم الجمعة ٧ تشرين الأوّل ٢٠٢٢ اعتصامًا حاشـدًا أمام مكتب الأنروا الرّئيسيّ في بيروت.

وقد شارك في الاعتصامِ المعلّمون وطلبة المدارس واللّجان الأهليّة وأولياء الأمور، وبحضور وسائل الإعلام المرئيّة والمسموعة، حيث ندّدوا بسياسة الأنروا لناحية الاكتظاظ في الصّفوف، والنّقص في أعداد المعلّمين، ورفعوا لافتاتٍ رافضة لإجراءات الأنروا وقراراتها. 

وقد أُلقيت في الاعتصام مجموعة من الكلمات من قِبل الأهالي والطّلبة واللّجان الأهليّة، بالإضافة إلى كلمة الاعتصام باسم اتّحاد المعلّمينَ .

وقد تركّزت الكلمات حول رفض سياسة الأنروا التي تستهدف مستقبل أبنائنا وطلبتنا، وطالب المُتحدّثون إدارة الأنروا بمراجعة موضوعيّة وعقلانيّة لقراراتها، وحذّروا الإدارة من الاستمرار في تجاهلها لهذه المطالب المشروعة، وأكّدوا على استمرار تحرّكاتهم الميدانيّة التّصعيديّة.

ويأتي هذا الاعتصام بعد سلسلة اعتصامات نفّذها الاتّحاد في جميع مدارس الأنروا في لبنان بمؤازرة ودعمٍ من اللّجان الشّعبيّة والأهليّة وأولياء الأمور رفضًا لقرارات الأنروا التّعسًّفيّة وغير التّربويّة. 

*اتّحاد المعلّمينَ في لبنانَ*
*بيروت في ٧ تشرين الأوّل ٢٠٢٢*




















google-playkhamsatmostaqltradent