recent
أخبار الساخنة

*الجب^هة الش^عبية تنظم وقفة تضامنية مع الاسرى*

مخيم البص  - جنوب لبنان 🇱🇧 

١١-١٠-٢٠٢٢ محمد سليمان عبد الرازق 

 

نظمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ،منطقة صور ،وقفة تضامنية مع الاسرى المضربين عن الطعام وكافة الاسرى والاسيرات في سجون الاحتلال الصهيوني ،وذلك اليوم في مخيم البص . بحضور ممثلين عن الفصائل والأحزاب اللبنانية والفلسطينية واللجان والاتحادات والجمعيات وفعاليات اجتماعية وثقافية وحشد من ابناء شعبنا في مخيمات وتجمعات منطقة صور. ورفعت خلال الوقفة التضامنية الأعلام الفلسطينية ورايات الجبهة وصور الأسرى واليافطات المنددة بممارسات الاحتلال وتشيد بصمودها امام ممارسات العدو الوحشية وقدم للكلمات نائب مسؤول الجبهة في مخيم البص محمد عكاوي مرحباً بالحضور ومؤكداً على الاستمرار في المقاومة حتى التحرير والنصر



. كلمة الاحزاب والقوى الوطنية والاسلامية اللبنانية ،ألقاها فضيلة الشيخ أحمد مراد ،معاون مسؤول اقليم جبل عامل في حزب الله،استهلها بتوجيه التحية للجبهة الشعبية وللاسرى في سجون الاحتلال لاسيما الاسرى الابطال المضربين عن الطعام ،الذين يواجهون العدو بأمعائهم الخاوية وإرادتهم الصلبة المؤمنة بحتمية الانتصار ،وأكد وقوف حزب الله والمقاومة الوطنية اللبنانية الى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في الأرض المحتلة .


.كلمة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ،ألقاها مسؤولها في منطقة صور مازن ابو هيثم ،مرحباً بالحضور جميعاً وموجهاً التحية للشهداء الذين يرسمون بدمائهم الطاهرة خارطة الوطن ، ومعيدين للأجيال القادمة درب الانتصار القادم حتماً فرسان الحرية ،للاسرى القابعين في عتمة الزنزانة، القامات الشامخة و الإرادات الصلبة و الأمعاء الخاوية،للرجال الرجال رواد فجر الحرية والانتصار. 


واضاف "وقفتنا اليوم في جوهرها ليست وقفة تضامن مع الاسرى فحسب الأسرى والمعتقلين في زنازين الاحتلال هم أنفسنا،وهل يتضامن المرء مع نفسه ؟؟ وقفتنا اليوم في حقيقتها تجديدً للعهد والوعد على الاستمرار في النضال والكفاح ،حتى تحقيق الأهداف التي ارتقى من اجلها الشهداء" .

وشدد على اننا وأمام المخاطر والتحديات التي يواجهها شعبنا اليوم ، ومن منطلق المسؤولية الوطنية ، ندعو الى ضرورة العمل الفوري لإنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية على قواعد راسخة ،عمادها التمسك بثوابت شعبنا وأهدافه الوطنية .


وختم بتوجيه التحية للاسرى البواسل في زنازين الاحتلال لا سيما الرفاق الخمسين المضربين عن الطعام والقائد الكبير أحمد سعدات ورفاقه منفذي حكم الشعب بالمجرم الصهيوني الوزير رحبعام زئيفي، مجدداً العهد على مواصلة درب الكفاح والمقاومة حتى تحقيق كامل أهداف شعبنا في التحرير والعودة. 

.


















































































































































google-playkhamsatmostaqltradent