recent
أخبار الساخنة

دكتور أحمد البوقري '' ظاهرة أم حالة "





بمعزل عن النجاحات التي حققها في عالم التجارة ، والأعمال ، والسياسة، وبالإضافة الى دائرة المعارف النخبوية والعلاقات ذات المستوى المخملي التي استطاع ان يبنيها والصداقة التي تجمعه بمجموعة من صانعي القرار حول العالم ، استطاع مؤخرا ان يلصق اسمه ب لقب " معشوق النساء" في الأوساط الاوروبية بعد ان ذاع صيته في الوطن العربي ب انه " كازانوفا العرب ".

 بعيداً عن حياته الخاصة وما يدور فيها من احداث لا تخص الراي العام، لا شك انه يمتلك شخصية مثيرة للجدل جعلت منه ظاهرة غير واضحة ابعادها ! بالأخص بعد ان اصبح حديث الصحف الغربية والعربية على جميع الأصعدة ، سياسياً واجتماعياً ، وتجارياً ، وحتى على الصعيد العاطفي أيضاً.  

بعد ان انتشرت قصة الحب التي تجمعه مع ملكة جمال الكون الايرانية الأمريكية "مهلاجا جابري"، وكل علامات الإستفهام والجدل والنقد الذي طال تلك العلاقة.

لم تطل فترة الراحة التي قرر ان يبقى فيها بعيدا عن اقلام الصحفيين والسنة رواد مواقع التواصل الاجتماعي حتى عاد مؤخراً ليصبح سكوب الموسم وخبر دسم .

بسبب صور بابارازي التقطت له بتاريخ ٨_٨_٢٠٢٢ على شواطئ الريفيرا والكود ديزو في جنوب فرنسا برفقة فتاة عشرينية جميلة تنتمي لأسرة عريقة من إيطاليا ذات نفوذ سياسي وتتحفظ الصحيفة عن نشر الصور حتى لا تتعرض للمسائلة القانونية.





google-playkhamsatmostaqltradent