recent
أخبار الساخنة

اللجنة الشعبية : ان تضئ شمعة خير من ان تلعن الظلام

 




منظمة التحرير الفلسطينية - صيدا المكتب الإعلامي للجان الشعبية


وبات بإمكان عامة الناس الخروج لقضاء حاجاتهم ليلا دون التعثر بحفرة هنا ومطب هناك ،ومرده ان مندوبي اللجنة الشعبية بعين الحلوة باتوا على بينة. وأن لا مكان التشكي والتذمر ورد الأمور على الآخرين. حيث لا جدوى من ذلك، والخيار ان نواجه التحديات وما فيها من صعاب ومشاق ، خاصة وأنها على صلة بخدمة الشأن العام ، وكفى اهلنا في مخيم عين الحلوة وسواه من المخيمات ما يعانون هذه الأيام بسبب الضائقة الاقتصادية والمعيشيه في لبنان ، وعلاوة على ذلك تحول الطرقات في مخيم عين الحلوة الى ليل دامس جراء إيقاف شركة كهرباء الجنوب بلبنان عن مد المخيم بالتيار، وبالحد الادنى انارة الطرق الرئيسية، وذلك جراء مايمر به لبنان من ازمات وعلى مختلف الصعد ، الأمر الذي يربك حركة الناس ليلا ويحول دون تدبير شؤونهم وقضاياهم الحياتية بيسر وخاصة في الأوقات والظروف الطارئة.

وبعون الله تعالى وبهمة مندوبي اللجنة الشعبية بعين الحلوة وبدعم مشكور من الهيئة الدولية للصليب الأحمر جاري العمل على معالجة ذلك، والجهود التي يبذلها مندوبي اللجنة الشعبية ولازالوا وان تبدو بنظر البعض بسيطة وربما غير مرئية لعامة الناس، تغدو مع الوقت وإجراء المتابعة والمثابرة انجازا يستحق الشكر والتقدير، وعليه فإن تشغيل لمبات الطاقة الشمسية ولو من قبيل التجربة كما في حي الطوارئ انموذجا لدقة العمل ونجاعة مشروع إنارة الطرقات الجاري تنفيذه هذه الأيام بعين الحلوة. ولاحقا بمخيم المية ومية.

ميدانيا اليوم الخميس٢٠/١٠/٢٠٢٢   تم تثبيت (٣٠) لمبة في النقاط المحددة في كل من الشارع الفوقاني بدءا من مركز حركة فتح وحتى مركز الأونروا  توزيع الاعاشة سابقا والشارع الفرعي بدءا من مركز الاعاشه نزولا باتجاه مدارس الأونروا وحتى نقطة التقاطع مع الشارع التحتاني.

 فشكرا، وحياكم الله ايها الجنود المجهولين في اللجنة الشعبية. نجحت بلفت انتباه الصليب الأحمر الدولي بتبني مشروع الإنارة.

.وخالص الشكر والتقدير للصليب الأحمر الدولي وممثله في مشروع الانارة مسؤولة قسم المياه والإسكان المهندسة جيهان سالم.













google-playkhamsatmostaqltradent