recent
أخبار الساخنة

الأمين العام على رأس وفد يزور الرئيس الفخري لحزب الاتحاد الوزير السابق عبد الرحيم مراد




جبهة النضال الشعبي الفلسطيني إعلام لبنان 

قام الرفيق الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني وزير التنمية الاجتماعية الدكتور أحمد مجدلاني، يرافقه أعضاء المكتب السياسي الرفيق ابو احمد جمال خليل مسؤول الساحات العربية والرفيق ابو العبد تامر مسؤول الساحة اللبنانية،وعضو اللجنة المركزية الرفيق صالح شاتيلا،بزيارة لمعالي الوزير اللبناني عبد الرحيم مراد .

أشاد الوفد بالدور الذي يلعبه معالي الوزير عبد الرحيم مراد في خدمة القضايا الوطنية والعربية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، مقدمين له الشكر على تنظيمه لمخيم الشباب العربي الذي أقيم في منطقة البقاع مؤخرا،وكان لشبيبة جبهة النضال الشعبي الفلسطيني دورا فعالا فيه،مؤكدين أن مثل هذه المخيمات وهذا التفاعل الذي تميز به هذا المخيم، إنما يخدم قضايا الأمة لما له من مردود وأثر إيجابي على قضيتنا الفلسطينية. 

كذلك تم التداول في المستجدات على الساحة الفلسطينية، مع تغول الاحتلال الصهيوني في سياسة القتل الممنهج لأبناء شعبنا الفلسطيني، و سرقة الأراضي وهدم المنازل واستباحة المقدسات،مؤكدين على ضرورة إنهاء الانقسام لمواجهة هذه الغطرسة الصهيونية. 
كما وجه المجتمعون التحية لأبناء شعبنا الفلسطيني المتمسكين بارضهم ووطنهم، والى الاسرى الأبطال الصامدين في سجون الاحتلال ومعتقلاته، والذين لا يزيدهم الاعتقال الا تصميما وإرادة وصلابة .

 خلال استعراضهم للوضع الدولي، أكد المجتمعون ان ما يحصل الآن في العالم من متغيرات يؤكد السقوط الحتمي لهيمنة القطب الواحد ، وأننا أمام تشكل عالم جديد متعدد الأقطاب.



google-playkhamsatmostaqltradent