recent
أخبار الساخنة

د.مجدلاني يستعرض الوضع الفلسطيني والعربي والدولي مع النائب في البرلمان اللبناني الدكتور عبد الرحمن البزري ٠٠٠





بقلم الاعلامي محمد درويش٠٠٠ صيدا 


في استعراض  للأوضاع على الساحة الفلسطينية أشار عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني الدكتور أحمد مجدلاني الى ان ارتفاع وتيرة الهجمة الصهيونية على أبناء شعبنا تأتي في ظل تصاعد هيمنة اليمين واليمين المتطرف على مفاصل السلطة في الكيان الصهيوني، مع تنصل أمريكي كامل من كل التزاماتهم إتجاه شعبنا وقضيتنا. 
جاء ذلك في لقاء ضم الى جانب الدكتور أحمد مجدلاني عقيلته، وأعضاء المكتب السياسي الرفاق ابو أحمد جمال خليل مسؤول الساحات العربية وأبو العبد تامر عزيز مسؤول الساحة اللبنانية،واعضاء اللجنة المركزية د.فريد اسماعيل و م.بشير حسن ،مع النائب في البرلمان اللبناني الدكتور عبد الرحمن البزري. 
في الموضوع اللبناني ذكر الدكتور البزري أن لبنان قد دخل فعليا في الشغور الرئاسي، مع ظهور بعض المؤشرات الإيجابية بإنجاز ملف الترسيم البحري. 
من جهته أكد د.مجدلاني احترام وتقدير القيادة الفلسطينية والشعب الفلسطيني للبنان الذي كان وسيبقى داعما ونصيرا لقضيتنا الوطنية. 
في الموضوع الدولي تم التأكيد على ان المتغيرات والأحداث التي يشهدها العالم تشير إلى بداية تشكل عالم جديد متعدد الأقطاب ينهي الهيمنة الأمريكية ويعيد التوازن الى العلاقات الدولية٠٠.




google-playkhamsatmostaqltradent