recent
أخبار الساخنة

دورة جيل الأقصى "القدس_لنا" في مخيم الرشيدية تختتم برنامجها بتخريج أبنائها المشاركين |












الأحد،02 أيلول،2022

》خرجت دورة جيل الأقصى الصيفية في مخيم الرشيدية المشاركين في الأنشطة الصيفية في مسجدَي علي بن أبي طالب وعمر بن الخطاب رضي الله عنهما باحتفال حاشد  وذلك بحضور أولياء أمور الطلاب.

》وقد تخلل الإحتفال كلمات وصرخات جماعية من  قبل طلاب الدورة.

▪︎ قدم الإحتفال الأستاذ أمين السيد حيث رحب بالحضور وقال إنه لمن دواعي سرورنا أن نقف اليوم أمامكم ونحن نحتفي بتخريج طلاب دورة جيل الأقصى الصيفية "القدس لنا" لهذا العام
جئنا اليوم  لنغرس للأمة صُنّاعَ  مجدها القادم الذي سيكسب المعركة. 

▪︎ قرآءة القرآن الكريم : حيث تلا على الحضور الطالب فادي ربيع مصطفى آيات من سورة لقمان. 

▪︎كلمة الطلاب المشاركين:
ألقاها الطالب المتميز عبدالله الطايع الذي شكر فيها ادارة ومنشطي جيل الاقصى على ما قدموه لطلاب الدورة من علمٍ وعطاء وأكّد ان جيل الاقصى جيل التحرير القادم الذي يعد على موائد القرآن وفي المساجد الفساح وشكر الاهل والطلاب وحثهم على مداومة طلب العلم واعمار المساجد لانها تخرج دوماً الابطال. 

▪︎كلمة حركة حماس : 
ألقاها المسؤول السياسي في منطقة صور الأخ عبد المجيد العوض الذي رحب بالحضور، مشيراً إلى أن إطلاق عنوان (القدس لنا) على دورات هذا العام، هو رسالةٌ واضحة بأنّ هناك جيلاً جديداً مُتمسّكاً بكل القدس عاصمة، مؤكداً أن تحريرها يمر عبر فوهة البندقية. مشيداً بجهد القيمين على الدورة الذين بذلوا طاقتهم في سبيل تعليم الطلاب أمور دينهم ومواضيع قضيتهم. كما أشار العوض إلى أن المقاومة موحّدة بكل فصائلها وهي تعد العدة من أجل التحرير والعودة.

▪︎ كلمة إدارة الدورة : ألقاها الحاج أبو أنس فهد، حيث عرج على أهمية إعداد جيل يحمل في قلبه حب الدين وحب قضيته فلسطين، كما شكر الأهل ومدرّسي الحلقات والمتبرعين على ما يقدّموه في خدمة هذه الدورات الصيفية المثمرة.
وَوَجَّهَ الدعوة للأهالي لتنسيب أبنائهم إلى حلقات تحفيظ القرآن الكريم كل يوم أحد بعد صلاة الظهر في المسجِدَين.
   
》هذا وتتقدم إدارة دورات جيل الأقصى الصيفية في مخيم الرشيدية بالشكر والعرفان لكل من ساهم ويساهم في استمرارية هذا العمل ، سائلين المولى عز وجل أن يتقبل منهم ويرفع قدرهم.

》وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الجوائز المالية والشهادات التكريمية على جميع المشاركين في الدورة.

》هذا ويذكر أنّ دورة جيل الأقصى قد استقطبت ٣٠٠ طالباً ومنشطاً من مختلف الفئات العمرية ضمن برامج تعليمية قرآنية تثقيفية تربوية وترفيهية على مدار خمسة أسابيع.

#دورة_جيل_الأقصى
#القدس_لنا
#مخيم_الرشيدية





































google-playkhamsatmostaqltradent