recent
أخبار الساخنة

البازورية عن روح المرحوم ""السيد يوسف السيد علي الحسيني"*

 

البازورية - جنوب لبنان 03-09-2022

محمد سليمان عبد الرازق - #موقع_البص


بمناسبة مرور أسبوع أيام على وفاة المرحوم ""*السيد يوسف السيد علي الحسيني"* أقيم مجلس عزاء (ختمة) في مجمع أبي عبد الله الحسين (ع) الثقافي في بلدة البازورية الجنوبية.


حيث غص المكان وفود المعزين يتقدمهم أهل الفقيد وحشد كبير من اهل البازورية والجوار وممثلي القوى الفلسطينية والاحزاب اللبنانية والفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية ولفيف من العلماء والفعاليات وممثلي روابط العائلات الفلسطينية والمخاتير، وحشد من أهالي البلدات الجنوبية والمخيمات الفلسطينية والتجمعات والقرى اللبنانية مدينة صور وضواحيها.


البداية بتلاوة عطرة من القرآن الكريم.


وبعدها كلمة فضيلة الشيخ أحمد مراد ألقي موعظة دينية عن الموت والحياة والعمل الصالح، والعمل للآخر وليس للدنيا لأن الدنيا زائلة كما داعي الى الاقتداء برسول الله محمد صل الله عليه وسلم.


وبعدها ألقى الشيخ علي الزين مجلس عزاء عن روح المرحوم.



*موقع البص يتقدم من ذوي الفقيد الغالي بأحر التعازي القلبية سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.*


اللهم أغفر له و ارحمه و عافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم أبدله دارا خيرا من داره و أهلا خيرا من أهله.





















































































































google-playkhamsatmostaqltradent