recent
أخبار الساخنة

القيادي جمال خليل مع وفد من قيادة جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في بلدة البازورية...





    يكفي أن تعرفه عن كثب لِتُدرِك معنى الصداقة الحقيقيّة وان تعلم ماهيّة الأخوّة بطعم العطاء دون هدف سوى بمعاني الإنسانيّة الواضحة وضوح الشمس بإشراقة من هالة يتميّز بها.

   صريح واثق من نفسه مُثَقّف يعي الأمور برؤية قائد ذو بصيرة ونظرة للمستقبل تسبق حصولها لما يملكه من تجارب منذ سنين واختبارات مر عليها وبكل حكمة وتروي.

    تجالسه فتكتسب معرفة يسكبها من عقل راجح وخبرة طويلة في العمل النضالي والفكري تتمثّل بثقافة عالية وعلو في المعلومات اللامحدودة بحنكة وجودة ووعي لإيصالها ببساطة وسلاسة.

   عضو المكتب السياسي والقيادي جمال خليل أو كما يُحِبْ أن نناديه "ابو أحمد" هو من أعنيه في مُقدمة مقالي ناهيك عن إنسانيّته وشفافيّته في تعامله مع الآخرين وواجباته ومشاركته الناس في افراحهم واطراحهم فكانت زيارته لداره في البازورية ولآل الحسيني مع وفد من قيادة جبهة النضال الشعبي الفلسطيني لواجب العزاء لفقيد الشباب السيّد يوسف السيّد علي الحسيني ممّا ترك اثراً طيباً في نفوسهم لما يكنّوه له من احترام وتقدير لشخصه وما يُمثّله.

    كلمة قصيرة ألقاها القائد "أبو أحمد" بإسمه وأسم جبهة النضال أثنى فيها على دور بلدة البازورية وأهلها منذ زمن احتلال فلسطين وتهجير شعبها وإستقبالهم في منازلهم بداية حتى يومنا هذا وتواصلهم الدائم فيما بينهم وتطرّق عن دور والد الفقيد السيّد علي السيّد يوسف الحسيني وعلاقته بالامام المغيب القائد السيّد موسى الصدر وعن إكمال مسيرته عبر نجله السيّد المهندس سمير الحسيني الذي يلعب دوراً كبيراً في التواصل ما بين الشعبين الشقيقين اللبناني والفلسطيني من خلال المركز الحضاري للحوار الذي يرأسه وحضوره بينهم ممّا يخلق راحة وثقة في تعاطيه مع كافة الاطياف على مستوى واحد.

    شكر المهندس الحسيني بإسمه وأسم العائلة والمركز الحضاري للحوار القيادي جمال خليل والوفد المرافق على مواساتهم لهم بفقدان شقيقهم املاً أن تكون الزيارة القادمة بمناسبة سعيدة للجميع.





google-playkhamsatmostaqltradent