recent
أخبار الساخنة

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تلتقي ا؛لشعبية

الصفحة الرئيسية


محمد درويش 

زار وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني برئاسة عضو المكتب السياسي للجبهة مسؤول الساحات العربية ابو احمد جمال خليل، وضم أعضاء اللجنة المركزية صالح شاتيلا و د.فريد إسماعيل، مكتب الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في بيروت حيث كان في استقبالهم أعضاء المكتب السياسي للشعبية كايد الغول ، مروان عبد العال ، اكتمال حمد ، حسن مراد ، وعضو اللجنة المركزية عدنان الدنان .

تداول المجتمعون حسب بيان بالوضع السياسي العام والمستجدات على الصعيد الدولي، وبدء العد العكسي لسقوط هيمنة القطب الواحد ، وظهور المؤشرات بالانتقال إلى عالم متعدد الأقطاب. 
كما وضع ابو احمد جمال خليل الرفاق في الشعبية في صورة زيارة وفد الجبهة الى العاصمة الروسية موسكو قبل ايام قليلة ولقاءه مع القادة الروس الذين أكدوا على الاستمرار في دعم الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.
كذلك تم مناقشة موضوع المصالحة الفلسطينية والجهود الجزائرية المبذولة في هذا المجال، وضرورة الاستمرار بالعمل لإنجاز الوحدة الوطنية ، متوجهين بالتحية لأبناء شعبنا الفلسطيني الذي يتصدى كل يوم لقطعان المستوطنين الصهاينة وآلتهم العسكرية. 
كما تم حفي اللقاء تناول الوضع في المخيمات الفلسطينية في لبنان، مشددين على ضرورة دعم أبناء شعبنا في هذه الفترة العصيبة في ظل الانهيار الاقتصادي الشامل، والعمل المشترك لإنهاء بعض الظواهر والآفات السيئة التي تنتشر بين بعض الشباب ومنها المخدرات وغيرها ، وضرورة تضافر الجهود لإنهاءها باسرع وقت. 
اتفق الجانبان على التعاون والاستمرار في عقد اللقاءات المثمرة.
google-playkhamsatmostaqltradent