recent
أخبار الساخنة

*مجلس عزاء وتأبين لروح القائد الش♡هيد [[ صالح عبد الرحيم ]]





جبهة النضال الشعبي الفلسطيني إعلام لبنان


*مجلس عزاء وتأبين لروح  القائد الش♡هيد [[ صالح عبد الرحيم ]] عضو اللجنة المركزية  لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني في  مخيم نهر البارد ..
__________________

ضاقت قاعة جامع القدس في مخيم نهر البارد  بمحبي المناضل القائد صالح عبد الرحيم " ابو جورج " اللذين جاؤوا من كل حدب وصوب ليحضروا مهرجان التأبين والوفاء ، و ليؤكدوا على مسيرة النضال والعمل المقاوم لإسترداد حقوقنا المغتصبة ، حيث تم مجلس التأبين بدعوة من رفاق درب الشهيد واسرته المفجوعة  وأقاربه من آل عبد الرحيم ، وذلك بعد صلاة عصر اليوم الاربعاء الواقع فيه 7 من شهر سبتمبر ايلول الجاري / 2022 م  .

 هذا وحضر مجلس التأبين رفاق الدرب في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني يتقدمهم اعضاء المكتب السياسي ابو احمد جمال خليل مسؤول الساحات العربية  للجبهة،  وابو العبد تامر عزيز مسؤول الساحة اللبنانية  ، وأعضاء اللجنة المركزية صالح شاتيلا  ، د.فريد إسماعيل  ومحمد شحادة . كذلك حضر مجلس التأبين  غسان ايوب مسؤول حزب الشعب في لبنان ، يوسف ناظم اليوسف مسؤول جبهة التحرير الفلسطينيه في لبنان ،  اركان بدر عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية  لتحرير فلسطين ، العقيد الحاج ابو مصطفى الأشقر مسؤول الامن الوطني الفلسطيني في الشمال ، ناصر حسون مسؤول حزب فدا في لبنان ، ابو عدنان عوده عضو اللجنة المركزية  للجبهة الشعبيه-  القيادة العامة - وبعض القيادات الفلسطينيه وممثلين عن القوى السياسية الفلسطينية واللجنة الشعبية الفلسطينية وزملاء اعلاميين وممثلين عن رابطة ابناء صفوريه في مخيم نهر البارد وممثلي الحراكات المحليه وفاعليات شعبية واجتماعية ووطنية وشيوخ اجلاء وجماهير كثيفة من مخيمات الشمال والجوار  . 
من الجانب اللبناني حضر  الحاج عبد المنعم عثمان رئيس بلدية الجارة الشقيقة " المحمرة " على رأس وفد من البلدية  وكذلك مختارها الحاج احمد سلمى ، و الاستاذ عبدالله الشمالي مسؤول المرابطون في عكار وغيرهم ..
 
هذا وبدأ مجلس التأبين بكلمة رفاق درب الشهيد القاها ابو احمد جمال مسؤول الساحات العربية في جبهة النضال ، حيث تحدث عن مناقبية الشهيد الراحل ابو جورج وتاريخه النضالي وتضحياته الجسام وتاريخ اسرته الحافل بالنضال والعطاء والتضحيات ، ثم تطرق للموضوع الفلسطيني وشدد على الوحدة الوطنية الفلسطينية وعاهد الشهيد على الاستمرار في خطه النضالي حتى تحقيق أهداف شعبنا في  الحرية والاستقلال والعودة .
# بدوره الدكتور محمد عبد الغني القى كلمة وعظة دينيه بإسم " رابطة ابناء صفورية  في مخيم نهر البارد " تحدث فيها عن عظة الموت والشهادة والتاريخ الحافل للراحل الشهيد القائد ابو جورج .
# و من جهة ثانية القى الدكتور " عائد زعرورة " كلمة معبرة ترحم فيها على الشهيد الراحل الحاج ابو جورج وختم بالدعاء لروحه الطاهرة الزكيه .
# وختاما القى نجل القائد الراحل  "منتصر عبد الرحيم "  كلمة بإسم العائلة  شكر فيها الحضور وكل من واساهم بهذا  المصاب الجلل وشدد بأن بيت الشهيد الراحل الحاج ابو جورج هو مفتوح للجميع وكل من له حق على الراحل هو محفوظ ونحن آل الشهيد نسامح كل من له شهيدنا حق عليه .




google-playkhamsatmostaqltradent