recent
أخبار الساخنة

وفدٌ من اتحاد نقابات عمال فلسطين- لبنان يلتقي المدير المركزي لمستشفى الشه♡يد محمود الهمشري في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني الدكتور رياض أبو العينين

الصفحة الرئيسية




ترأس أمين سر اتحاد نقابات عمال فلسطين- فرع لبنان غسان بقاعي، وفد ضم  نائب أمين السر فؤاد عثمان، وأعضاء قيادة العمل اليومي للاتحاد الرفيق عبد العزيز ابو حمزه ، والرفيق ابو شادي مناع، للقاء المدير المركزي لمستشفى الهمشري الدكتور رياض أبو العينين في مكتبه، وذلك اليوم الجمعة ٢/٩/٢٠٢٢. للإطلاع على النقلة النوعية التي يشهدها هذا الصرح الطبي بدعم من سيادة الرئيس محمود عباس، وسفارة دولة فلسطين ليواكب إحتياجات أبناء شعبنا الفلسطيني في لبنان.
حيث بحث المجتمعون الآليات التي تتبعها إدارة المستشفى من أجل تحسين وتطوير هذا الصرح الطبي ليواكب إحتياجات مرضانا في المنطقة والجوار، وما تقدمه من خدمات في ظل الظروف المعيشية الصعبة وارتفاع نسبة البطالة وازدياد حالات الفقر، وتأثير ذلك على الوضع الاجتماعي والصحي. وما تم من إنجازات منها فتح اقسام إضافية، ورفع استيعابها الأسرة من 60 سرير الى 120 سرير، كذلك قسم العناية المركزة الى 40 سرير، بالإضافة الى قسم القلب وقسم الطوارىء وما شهده من تحسينات، وما يتم التحضير له لقسم العيادات الخارجية في الفترة القادمة، وما يتم حالياً من استنهاض بالمنشئة ككل.
كما اثنى الطرفان على الاستمرار في تحسين الخدمات بما يوائم التطور الطبي في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة الذي يعيشها شعبنا بسبب الانهيار الاقتصادي في لبنان. 
في سياق اللقاء، أثنى الوفد على دور سيادة الرئيس محمود عباس، وسعادة سفير دولة فلسطين في لبنان السفير  أشرف دبور، لدعمهم هذا الصرح الطبي بالامكانيات ليواكب طموحات ابناء شعبنا ومرضانا ولكي يخفف معاناتهم. 
كما بحث الطرفان في العديد من القضايا المتعلقة بالأمور الاستشفائية والخدماتية والتي تم طرحها بشكل مفصل ومسؤول وتفهم من الجميع  والآليات المتبعة من أجل تقديم افضل الرعاية والخدمة لمرضنا. مجددين الثقة بهذا الصرح وبإدارته واطبائه وممرضيه وموظفيه.
وفي نهاية اللقاء شكر الوفد الدكتور رياض أبو العينين على حسن إدارته لهذا الصرح الطبي.




google-playkhamsatmostaqltradent