recent
أخبار الساخنة

لجنة الأسير سكاف و الإنتفاضة الفلسطينية: لمواجهة مشروع التطبيع مع العدو




استقبل نائب الأمين العام لحركة الانتفاضة الفلسطينية ابو ياسر ديب، في مكتب الحركة في مخيم البداوي، جمال سكاف أمين سر لجنة أصدقاء الأسير يحيى سكاف، بحضور عضو القيادة المركزية في الحركة العميد يوسف حمدان و كوادر من الحركة. 

سكاف
و قال جمال سكاف خلال اللقاء انه يجب تعزيز اللقائات و التواصل بين كافة القوى و الفصائل و الأحزاب الوطنية على مستوى الأمتين العربية و الإسلامية الذين يقفون في وجه المشروع الأمريكي-الصهيوني الذي يسعى للسيطرة على المنطقة و مقدراتها، و لمواجهة مشروع التطبيع مع العدو الذي يروج له بعض المتخاذلين و المنبطحين في أمتنا العربية.
 معتبراً أن التنسيق و الوحدة في الموقف هو عنصر قوة لقضية فلسطين و لشعبها و مقاومتها و لأسراها، و اننا نعتبر ان قضية فلسطين ستبقى مركزية لدى كل حرٍ يرفض الظلم و يناصر الحق، كما قضية آلاف الاسرى التي هي قضية انسانية بالدرجة الأولى، لا سيما الاسير الفلسطيني الذي يشكل مدرسة في النضال و الشموخ في وجه الجلاد الصهيوني، و من هنا نؤكد اننا سنستمر في رفع الصوت و المشاركة في كافة الفعاليات من أجل نصرة الاسرى في سجون العدو حتى تحريرهم.

ديب
بدوره اعتبر ابو ياسر أن عميد الاسرى يحيى سكاف هو عنوان من عناوين المقاومة التي نعتز بها، حيث كان لهذا المناضل اللبناني شرف المشاركة بتأسيس اول جمهورية فلسطينية بالنار في ١١ آذار ١٩٧٨.
واكد ديب ان قضية الاسرى يجب ان تحظى بأهتمام اعلامي و شعبي ضخم، لأن البطش الذي يتعرضون له دليل نازية وفاشية هذا العدو، و نؤكد بأن حرية الاسرى وعلى رأسهم عميد الاسرى يحيى سكاف قادمة مهما طال الزمن، لان الاحتلال حتماً الى زوال بفضل سواعد الشباب الفلسطيني التي تتصدى يومياً للاحتلال و تقدم التضحيات في سبيل التحرير.
google-playkhamsatmostaqltradent