recent
أخبار الساخنة

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تلتقي السفير اشرف دبور في سفارة دولة فلسطين في بيروت








جبهة النضال الشعبي الفلسطيني
إعلام لبنان 

__________________

التقى ظهر اليوم الاربعاء٢٠٢٢/٩/٢٨ الرفيق ابو العبد تامر عزيز عضو المكتب السياسي و سكرتير جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في لبنان مع سعادة السفير اشرف دبور سفير دولة فلسطين في لبنان .وقد تباحث الجانبان شؤونا فلسطينية تتعلق بأوضاع شعبنا الفلسطيني في لبنان ، و استعرضوا ما حصل من كارثة و فجيعة المت بعشرات العائلات الفلسطينية على اثر غرق المركب مقابل طرطوس، والدور الذي قامت به السفارة الفلسطينية بين بيروت و دمشق، و كذلك دور الفصائل الفلسطينية التي شكلت على الفور لجان التنسيق خاصة في مخيم نهر البارد و مخيمات الشمال. 
  ثمن الجانبان الجهود المشتركة بين كافة الفصائل و الهلال الاحمر الفلسطيني للتحرك السريع في نقل الجثامين التي وصلت إلى الحدود اللبنانية، والعمل على عودة المفقودين . 
هذا و تقدموا من اهلنا ذوي الشهداء بواجب العزاء و استكمال الجهود المشتركة للتخفيف عن اهلنا المكلومين و اعادة المفقودين الى ذويهم.

ايضا تباحث الطرفان بالشؤون الداخلية لاوضاع منظمة التحرير الفلسطينية و تفعيل دور المؤسسات النقابية و اللجان الشعبية و اللجان الأمنية المشتركة و دعوة المراجع الأمنية اللبنانية لتوقيف المهربين عبر الشواطئ اللبنانية الذين تسببوا بهذه الكارثة التي اصابت السوريين و اللبنانيين والفلسطينيين مع عائلاتهم ، و تمنوا الشفاء للجرحى.
google-playkhamsatmostaqltradent