recent
أخبار الساخنة

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني قيادة الساحة اللبنانية تنعي العميد ابو نادر







بسم الله الرحمن الرحيم
(مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا) صدق الله العظيم. 

الاخوة في قيادة حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"  وقوات "الأمن الوطني الفلسطيني" 

تنعي جبهة النضال الشعبي الفلسطيني الشهيد العميد سعيد علاء الدين " أبو نادر"مسؤول الارتباط والعلاقات العامة في قوات "الأمن الوطني الفلسطيني" في لبنان، الذي تجرأت  أيادي الغدر والحقد والخيانة على  اغتياله ، لنفقد باستشهاده قائدا  صادقا ، شرسا في الحفاظ على أمن  ابناء شعبنا واستقرار مخيماتنا  ، ومناضلا ملتزما حتى العظم بالدفاع عن قضيتنا الوطنية فلسطين ،و متفانيا في النضال من أجل تحقيق أهداف شعبنا في التحرر والاستقلال والعودة وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف . وما اغتياله الا حلقة من سلسلة المخططات التآمرية على قضيتنا بهدف زعزعة أمن واستقرار أهلنا ومخيماتنا والجوار اللبناني. 

نتقدم منكم في حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح وقوات الأمن الوطني الفلسطيني باسمنا في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني قيادة الساحة اللبنانية ،  ونيابة عن كل رفاقنا في المكتب السياسي واللجنة المركزية وقيادة وكوادر الجبهة واعضاءها بأصدق مشاعر العزاء والمواساة، سائلين  المولى عزَّ وجلَّ أن يسكنه فسيح جناته .

سنبقى واياكم ومع كل المخلصين خط الدفاع عن أمن مخيماتنا وسلامة أهلنا ، وسنتصدى معا للقتلة والمأجورين والخونة. 

رحم الله الشهيد العميد ابو نادر.

معا مستمرون. 

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني 
قيادة الساحة اللبنانية
google-playkhamsatmostaqltradent