recent
أخبار الساخنة

*قرار من المدعي العام الاستئنافي في الجنوب القاضي رهيف رمضان يدعو بالالتزام بتسعيرة الدولة فقط*




بناء على قرار من المدعي العام الاستئنافي في الجنوب القاضي رهيف رمضان والنواب:  أسامة سعد، عبد الرحمن البزري ، وبلدية صيدا 

إلى كل المشتركين في مولدات الكهرباء في مدينة صيدا وشرقها،
نقول لكم لا تدفعوا اشتراكات شهر حزيران أكثر من التسعيرة الرسمية واستردوا فارق ما دفعتموه عن هذا الشهر.
هذا القرار يشمل كل أصحاب المولدات الذين وقعوا على الالتزام بالتسعيرة الرسمية، وإذا خالفوا ما تعهدوا به فإن السجن سيكون مصيرهم.
خلافنا مع أصحاب المولدات كان على تسعيرة الشهر الماضي وليس الشهر المقبل الذي لم تتحد بعد فيه التسعيرة الرسمية، لذلك نؤكد عليكم أن لا تدفعوا اشتراكاتكم عن الشهر الماضي إلا وفق التسعيرة الرسمية، ومن أخذ منكم زيادة استردوا الفارق منه.
نؤكد أن التحقيق لا يزال مستمراً في مخفر صيدا والذين يطالبون المشتركين بأسعار السوق السوداء ولا يلتزمون بالتسعيرة، يمكنكم نهار الاثنين إدخالهم السجن بمجرد حضوركم إلى مخفر صيدا عند قائد السرية، وإخباره بأن صاحب المولد فلان الفلاني قطع لنا الاشتراك لطلبه زيادة على التعرفة الرسمية.
كل من وقع لدى المخفر عليه الالتزام بالتسعيرة الرسمية ومعاودة المخالفة تجعل مصيره السجن، وسيتم استدعاء جميع أصحاب المولدات للتوقيع على الالتزام بالتسعيرة الرسمية، ولن يكون هناك تهاون مع أي منهم.
هذه المسؤولية تقع على عاتقكم أنتم يا أبناء صيدا والجوار، إذا أنتم تراخيتم وانصعتم لإرادة أصحاب المولدات، فأنتم تسلمون رقابكم لهم، ونحن نقف خلفكم لإلزام المخالفين الخضوع لسقف القانون وهو الالتزام بالتسعيرة الرسمية عن شهر حزيران والأشهر التي ستليه.
أنتم المسؤولين وهذه أموالكم، لا أحد يستطيع فرض مخالفة التسعيرة عليكم، وإذا قاموا بقطع الاشتراك عنكم لطلبهم زيادة على التسعيرة، يمكنكم يومي الاثنين والثلاثاء إدخالهم السجن، الذي سيكون مصير كل من يخالف القوانين المرعية الإجراء.
google-playkhamsatmostaqltradent