recent
أخبار الساخنة

وفد من حز&ب ﷲ يلتقي الجها«د الاسلا»مي في مخيم البص




زار مسؤول العلاقات العامة في حزب الله في المنطقة الاولى  الحاج خليل حسين برفقة مسؤول ملف المخيمات السيد ابو وائل زلزلي مكتب حركة الجهاد الاسلامي في مخيم البص حيث كان في استقبالهم مسؤول العلاقات السياسيه في منطقة صور ابو هادي عبد العال حيث جرى استعراض اخر المستجدات في المنطقة.
هنأت الحركة المقاومة بذكرى انطلاقتها الاربعين وذكرى انتصار عام ٢٠٠٦ الذي شكل محطة مهمة على طريق تحرير فلسطين التي طالما ان هناك محور بكامله معها فهي تقترب جدا من الانتصار الكبير.
واشاد المجتمعين بالخطاب الاخير للامين العام لحزب الله السيد نصر الله الذي اظهر ضعف ووهن العدو الصهيوني والمشروع الاستكباري الذي يقف ورائه وبالتالي قرب تحرير فلسطين.
وأكد المجتمعون ان التحالف المنتصر هو تحالف محور المقاومة واي محور وتحالفات اخرى لا تضع تحرير فلسطين هدفها مصيرها الهزيمة حتما.
واعتبر المجتمعون ان زيارة الرئيس الامريكي للمنطقة تأتي لدعم الكيان وكل من يرحب به ويقدم له التنازلات فهو يخدم العدو الصهيوني معتبرين ان التطبيع ليس خيار بل خيانة وان التطبيع ليس حل سياسي بل استسلام. 
وثمن المجتمعون اي فعل مقاومة إينما وجد خصوصا في فلسطين المحتلة عام ٤٨ والقدس المحتلة التي أسقطت في معركة سيف القدس وهم ان الزمان اقوى من الانتماء لفلسطين.
google-playkhamsatmostaqltradent