recent
أخبار الساخنة

فتح" تُعزّي أهالي بلدة عيناتا برحيل العلّامة "علي السيد عبد اللطيف فضل الله"






24-07-2022

قدّم وفدٌ من حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور، يتقدمه القائد العسكري والتنظيمي لحركة "فتح" في منطقة صور اللواء توفيق عبد الله، واجبَ العزاء برحيل رئيس لقاء الفكر العاملي العلّامة المجاهد السيد “علي السيد عبد اللطيف فضل الله"، نيابةً عن أبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان، وفصائل منظمة الفلسطينية، ناقلاً تعازي سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية الأخ أشرف دبور، وقيادة حركة "فتح" في الساحة اللبنانية، اليوم الأحد ٢٤-٧-٢٠٢٢ في بلدته عيناتا.
وكان في استقبال الوفد الفتحاوي عائلة وذوي الراحل الكبير السيد فضل الله، وعدد من العلماء والمشايخ الأفاضل، والشخصيات الاجتماعية والاعتبارية ووجهاء البلدة ومخاتيرها. 
وقد رحّب الجميع بوفد حركة "فتح" شاكرين لهم هذه المشاركة الكريمة في تأبين المجاهد الكبير رئيس لقاء الفكر العاملي اللبناني الهوية والفلسطيني الوجهة والقضية العلامة السيد “علي السيد عبد اللطيف فضل الله” رحمه الله، والتي تعبر عن عمق العلاقات الأخوية ما بين المحرومين من أرضهم والمحرومين في أرضهم. 
من جهته قال اللواء توفيق عبدالله: "لقد ترجل الفارس المقاوم والمجاهد الكبير العلّامة السيد “علي السيد عبد اللطيف فضل الله” تاركًا خلفه إرثًا نضاليًا ومواقف ثابتة وصلبة إلى جانب إخوانه الفلسطينيين اللاجئين في لبنان وقضيتهم المشروعة". 
 وأضاف: "عزاؤكم هو عزاؤنا، وكل أبناء شعبنا اليوم يشعرون بالخزن والألم لرحيل العلامة المجاهد، الذي لم يتخلف يومًا عن مساندة الشعب الفلسطيني ولم يتوانَ في خدمة، أبنائه اللاجئين". 
 وبعدها توجه اللواء عبدالله ووفد قيادة حركة "فتح" وذوي وعائلة الراحل وعدد من علماء الدين والشخصيات ووجهاء بلدة عيناتا إلى مقبرة البلدة حيث أهدوا ثواب السورة المباركة الفاتحة لروح الراحل المناضل السيد “علي السيد عبد اللطيف فضل الله”، ثم وضعوا إكليلاً من الزهور بِاسم حركة "فتح" على ضريح الغفور له بإذن الله العلامة السيد “علي السيد عبد اللطيف فضل الله”. 

إعلام حركة فتح - إقليم لبنان















google-playkhamsatmostaqltradent