recent
أخبار الساخنة

*ح$م/س تقيم رحلتها السنوية لكبار السن من أهالي تجمع المعشوق الى منتزهات طيرفلسيه*




أقامت حر«كة المقاو»مة الإسلا~مية - حم~ا» س في تجمع المعشوق، رحلتها السنوية لكبار السن إلى منتزه جبل عامل بطيرفلسيه، بحضور عدد كبير من وجهاء وفعاليات التجمع، وقيادة حركة حماس في منطقة صور. 

وتخلل النشاط فقرة أناشيد تتضمن معانٍ ثورية في المقاومة والنضال، وحب القدس وفلسطين، إلى جانب مداخلات عديدة أثنت على جهد حركة حماس في تجمع المعشوق، من خلال كافة المبادرات الاجتماعية والسياسية والخدماتية التي تُقدم للأهالي بين الفترة والأخرى، كما أكدت كلمات المتحدثين على أن المقاومة هي الطريق الأمثل لاستعادة حقوقنا، مشيدين بالدور البطولي التي تلعبه الحركة في سبيل المحافظة على ثوابت الشعب الفلسطيني والمضي قُدماً باتجاه تحرير القدس وفلسطين. 

وخلال النشاط، تحدّث القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس الأخ "أسامة حمدان"، مرحّباً  بأهالي تجمع المعشوق، كجزءٌ أساسي وركيزة ثابتة في التاريخ الفلسطيني، وفي عقول شعبنا الفلسطيني في الوقت الحاضر، مجدداً تأكيده على أن الكبار لم ينسوا فلسطين يوماً، ولكنهم سلموا مفاتيح بيوتهم وديارهم  إلى الصغار، ليعودوا إليها معاً بإذن الله تعالى. 

وقدّم حمدان شرحاً وافياً حول مجمل التطورات على صعيد القضية الفلسطينية، لا سيّما زيارة بايدن إلى المنطقة وفلسطين، مشدداً على أن كل الخطوات التي يقوم بها بايدن، لن تمنع شعبنا الفلسطيني من مواصلة نضاله حتى استرداد كافة حقوقه. 

وجدّد حمدان رفضه موجة التطبيع العربية مع الكيان الغاصب الذي يعتدي على مقدسات الأمة، مضيفاً أن العدو الصهيوني هو خطرٌ كبير على مقدرات أمتنا العربية والإسلامية، وأكد على ضرورة الالتفاف حول القضية المركزية لكل الأمة وأحرار العالم. 

 *حركة المقاومة الإسلامية - حماس* 
 *صور في ١٩ تموز ٢٠٢٢ م*





google-playkhamsatmostaqltradent