recent
أخبار الساخنة

المكتب الطُّلابي الحركي في الشمال يهنئ الطالبة د. رباب صادق لتفوقها في جامعة اسطنبول.




تقديراً لتميزها ولتفوقها وحصولها على درجة امتياز في اختصاص الطب العام في جامعة أجي بادم في اسطنبول تركيا، زار وفدٌ من المكتب الطلابي الحركي ضمّ أمين سرّ المكتب الطلابي الحركي في الشمال الأخ أسامة أبو حرب، وأمين سرّ المكتب الطلابي في نهر البارد الأخ زيدان وهبة، ويرافقهم عضو المكتب الطلابي الحركي المركزي الأخ محمد أبو عرب، دارة الطالبة الدكتورة المتألقة رباب صادق صادق الكائن في مخيم نهر البارد، حيث كان باستقبالهم والد الدكتورة الأخ صادق صادق اليوم الخميس الموافق في ١٤-٧-٢٠٢٢.

ويُذكر أن الطالبة د. رباب صادق صادق هي ابنة المكتب الطلابي الحركي.

وقد نقل الوفدُ تحيات وتهاني أمين سرّ حركة "فتح" في الشمال الأخ مصطفى أبو حرب، وأمين سرّ المكتب الطلابي الحركي المركزي الأخ نزيه شما إلى المبدعة د. رباب صادق، مشيدين بتربيتها الوطنية ومسيرتها التعليمية المتميزة، وتمنّوا لها دوام النجاح والتألق والإبداع.

وتابع الوفد: "إن الطلاب هم أغلى ثمار الوطن، وهم يحظون برعاية مباشرة من سعادة سفير دولة فلسطين في لبنان الأخ أشرف دبور ومن حركة "فتح" ومكتبها الطلابي.. فكلّ التحية والتقدير إلى الطالبة د. رباب وعائلتها الموقرة، التي رفعت راية فلسطين خفاقة في سماء اسطنبول".

وأضافوا: "إن اختيار إدارة الجامعة للطالبة رباب ابنة المكتب الطلابي لإلقاء كلمة الخريجين هو محط فخر واعتزاز لنا جميعا، وإن توشحها بالكوفية الفلسطينية وإهداءها هذا النجاح والتألق للشعب الفلسطيني ولقيادته الحكيمة هو مدعاة للفخر والإعتزاز أيضا".

وختموا: "باسم المكتب الطلابي، كلنا فخر بالطالبة رباب، وأمثال الطالبة رباب، وهذا يدل على أن الطالب الفلسطيني إذا ما أتيحت له الفرصة المناسبة، سيبدع ويتألق.. إنه شعبٌ مجتهدٌ ومناضل بامتياز".

وبدورها شكرت العائلة سعادة سفير دولة فلسطين في لبنان الأخ أشرف دبور لدعمه واهتمامه بالطالب الفلسطيني، كما شكروا حركة "فتح" ومكتبها الطلابي على هذه المبادرة الطيبة والزيارة الكريمة، مهدين نجاح ابنتهم إلى فلسطين قيادةً وشعباً.

وعرّج السيد صادق على كلمة ابنته التي ألقتها باسم الخريجين أمام أهم الصروح التربوية في اسطنبول، حيث قالت: "نحن شعب من أمثال محمود درويش.. عشنا وتربينا على القوة والمثابرة لرفع راية فلسطين في مختلف المحافل.. وإنني أهدي نجاحي للشعب الفلسطيني وقيادته".

وفي نهاية اللقاء قدّم الوفد درعا تكريميا للطالبة د. رباب صادق، وتسلمه والدها بالإنابة عنها لمكوثها حاليا في تركيا لمتابعة مسيرتها التعليمية.








google-playkhamsatmostaqltradent