recent
أخبار الساخنة

*المكتب الطلابي الحركي المركزي لحركة فتح إقليم لبنان يطلق المسابقة الوطنية التثقيفية (معا وسويا ٢)*




في إطار المبادرات الوطنية التكاملية، واستمرارا لسلسلة المشاريع الخدماتية والإنسانية الهادفة التي وضعتها حركة "فتح" ومكتبها الطلابي المركزي، وبالتنسيق مع قيادة المناطق والشُّعب التنظيمية في لبنان، أعلن  المكتب الطلابي الحركي المركزي- إقليم لبنان اليوم الخميس الموافق ٧-٧-٢٠٢٢ البدء بحملة مسابقات وطنية تثقيفية للطلاب من أبناء شعبنا الفلسطيني في كافة مخيمات لبنان، حيث تقدم المسابقة للفائزين (كسوة عيد الأضحى المبارك ). 


وقد جال أمناء سرّ وأعضاء المكاتب الطلابية في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان، حيث طرحوا مجموعة أسئلة متنوعة وطنية وتاريخية وجغرافية وثقافية.

سيفوز من خلال المسابقة ١٠٠٠ طالب وزهرة بهذة الكسوة. 


وتأتي هذه المبادرة من ضمن البرامج التكاملية التي وضعتها حركة فتح لأبناء شعبنا الفلسطيني، للدعم والإسناد. 


وفي تصريح خاص لموقع فلسطيننا توجه أمين سر المكتب الطلابي المركزي إقليم لبنان نزيه شما بالتحية والتقدير لسعادة سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية الأخ المناضل أشرف دبور على اهتمامه ورعايته وحرصه على أبناء شعبنا وطلابنا ورفع الروح المعنوية لديهم من خلال هذه البرامج والنشاطات المتتابعة والمميزة خاصة في الأيام المباركة والعيد، ولقيادة حركة "فتح" في الساحة والإقليم، وتابع: "ويأتي هذا المشروع امتدادا للمبادرات التي تقدمها حركة "فتح" ومكتبها  الطلابي بهدف إدخال البهجة والسرور إلى قلوب فلذات أكبادنا جيل النصر والعودة، وهذه واجباتنا الوطنية اتجاههم.. ولن نألوا جهدا لتقديم كل ما من شأنه مساعدة أبناء شعبنا على كافة المستويات في ظل الأوضاع الاجتماعية والمادية والاقتصادية الصعبة الراهنة".

وتوجه شما بالتهنئة لربان السفينة الوطنية الفلسطينية سيادة الرئيس محمود عباس ولشعبنا الفلسطيني الصامد الصابر والمتمسك بحقوقه وأرضه في الداخل والشتات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا بالخير واليمن والبركات والنصر والعودة وقد تحققت أماني شعبنا بإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف".





































google-playkhamsatmostaqltradent