recent
أخبار الساخنة

قائد الجيش الأبيض يكرم من قبل وحدة التدخل الصحي

صيدا -جنوب لبنان 

20-06-2022

محمد سليمان عبد الرازق 



قام وفد من وحدة التدخل الصحي في مخيمات وتجمعات منطقة صور (الأخ عبد الحليم ابو عياش والاخ علي الجمل والاخ مالك حسين والاخ حسين ابو عياش) بزيارة اطمئنان على صحة الدكتور زياد أبو العينين بعد إجراء عملية طبية تكللت بالنجاح بفضل الله تعالى.

وذلك في منزله في مدينة صيدا بحضور الدكتور رياض أبو العينين والدكتور زياد أبو العينين والدكتور محمد حمادي وتداول الطرفين العديد من المواضيع الصحية التي تساهم في تخفيف الأعباء الطبية على أبناء شعبنا في لبنان في ظل الأزمة المالية الصحية الاقتصادية الخانقة.

وشكرت وحدة التدخل الصحي الدكتور زياد أبو العنين قائد الجيش الأبيض في مواجهة فيروس كورونا كل جميع الجهود التي قامت به جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في خدمة أهلنا في مواجهة كورونا وما تزال تقدم العديد من الخدمات الإنسانية وآخرها الأيام الطبية المجانية في مخيمات لبنان .


وشكر الدكتور زياد أبو العنين هذه اللفته الكريمة وأشاد بجهود وحدة التدخل الصحي التي قدمتها في خدمة شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية والجوار اللبناني وعلى المجهود الكبير التي ولا تزال تقدمه حتى هذه اللحظة وهي تطوعية مجانية.


وأكد الدكتور رياض ابو العينين مدير مستشفى الشهيد محمود الهمشري شكره وامتنانه وحدة التدخل الصحي التي أنشئت من المعاناة خلال أزمة كورونا وقدمت جهود جبارة عجزت عنها مؤسسات كبيرة وقد ساهمت بشكل كبير في تقديم العديد من الخدمات وبدعم أبناء شعبنا وعدم مستشفى الشهيد محمود الهمشري من خلال تأمين أجهزة طبية وأكياس دم و ماسك عناية فائقة ومعدات من أصحاب الأيادي البيضاء الذي كان لهم دور كبير في دعم جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني مستشفى الشهيد محمود الهمشري ومستشفيات عديدة ووحدة التدخل الصحي ومرضى الثلاسيميا وغسيل الكلى وتقديم عدد كبير الادوية المفقودة في لبنان كل الشكر لهم ولكم.


وشكر ابو عياش والجمل الدكتور رياض أبو العينين والدكتور زياد أبو العنين مسؤول وحدة الاسعاف والطوارئ في لبنان على جميع الجهود الجبارة التي قدمتها جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني مستشفى الشهيد محمود الهمشري في خدمة اهلنا في المخيمات والتجمعات ولا تزال حتى الان.


















google-playkhamsatmostaqltradent