recent
أخبار الساخنة

وفد قادم من أرض الوطن يلتقي جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في مخيم البص





جبهة النضال الشعبي الفلسطيني 
إعلام فرع صور 
__________________

خلال زيارة الوفد المركزي القادم من أرض الوطن لمكتب جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في مخيم البص في مدينة صور، تم التداول في الأوضاع الراهنة في فلسطين وبشكل أساسي في القدس وكذلك وضع اللاجئين في  لبنان. 
حضر اللقاء مع الوفد الذي ترأسه وكيل وزارة التنمية الإدارية الرفيق عاصم خميس ، أعضاء المكتب السياسي الرفيق ابو احمد جمال خليل والرفيق ابو العبد تامر عزيز، وأعضاء اللجنة المركزية ابو جهاد عصام حليحل، ثريا راجح، د.فريد إسماعيل و م.بشير حسن، وكذلك سكرتير فرع صور أبو سامر الزيني وقيادة وكوادر الفرع في مناطقه الثلاث ، البص، الرشيدية والبرج الشمالي وممثلي كتل المرأة في صور وصيدا
.
استعرض الوفد معاناة أبناء شعبنا في الداخل وخاصة في عاصمتنا القدس حيث تحاول الجمعيات الصهيونية الاستيطانية السيطرة على الأراضي والممتلكات بالترغيب والترهيب والاخلاء القسري لبناء المشاريع الاستيطانية على أراضي وممتلكات أبناء شعبنا المغتصبة. كما تم التطرق إلى الضرائب الكبيرة التي يفرضها الاحتلال وخاصة في القدس لارغام شعبنا على ترك أرضه.
كذلك ذكر الرفيق عاصم أن شعبنا دائما سيبقى قادرا على ابتكار أشكال جديدة النضال وان حق العودة لا يسقط بالتقادم.
شدد المجتمعون على ضرورة التعاون مع الأونروا لأن هناك استهداف لها. كما أكدوا على ضرورة العمل على وحدانية منظمة التحرير الفلسطينية و على الترابط المصيري بين كافة أطياف الشعب الفلسطيني في مختلف أماكن تواجده ، فالعلم الفلسطيني يجمعنا.
وقد تم تقديم عرض للأوضاع الإنسانية و المعيشية الصعبة التي يعيشها أبناء شعبنا الفلسطيني في لبنان في ظل الانهيار الاقتصادي وكذلك القوانين المجحفة بحق اللاجئين  الفلسطينيين  مثل منعه من العمل والتملك.





















google-playkhamsatmostaqltradent