recent
أخبار الساخنة

*التجمع الديمقراطي للعاملين في الانروا/في منطقة صور يعقد مؤتمر نقابيا بحضور حشد من العاملين في الاونروا*





                       *تحت عنوان:-* 
🟧 *لحمايةالأونرواا وزيادة الخدمات لشعبنا* 
🟧 *حقوق وكرامة الموظفين خط أحمر*  
🟧 *ضرورة إجراء الانتخابات بأسرع وقت.* 

🟥عقد "التجمع الديمقراطي للعاملين" في الأونروا/ صور مؤتمرا نقابيا، وذلك في مدينة صور، يوم السبت في 11-6-2022، بحضور حشد من العاملين في الانروا (معلمين وعمال وخدمات) والمتقاعدين من منطقة صَور ،

🟦🟦 وقد تحدث في البداية عضو اتحاد الموظفين عن قطاع المعلمين، مسؤول التجمع في صور الاستاذ عدنان الجمل، فوجه التحية لكافة العاملين والحاضرين من أعضاء وأصدقاء وزملاء وزميلات، مقدما لمحة عن برنامج عمل التجمع في الدفاع عن قضايا العاملين. 

🟥🟥 بعدها تحدث رئيس التجمع في لبنان الاستاذ رائف أحمد بمداخلة شاملة، تناولت مختلف قضايا العاملين ومستقبل الانروا والتحديات القادمة على صعيد انتخابات إتحاد الموظفين. 
معاهدا جميع العاملين استمرار التجمع في دوره ونضاله الدؤوب دفاعا عن كافة القضايا النقابية المحقة والعادلة، وأن التجمع سوف يبقى رأس حربة بوجه اي استهداف لحقوق وكرامة الموظفين. 

🟦 ثم دار نقاش وحوار مستفيض حول مختلف القضايا التي تهم العاملين ومطالبهم ، والمخاوف من الاستهداف للانروا. 
🟦 ثمن خلاله المجتمعون الدور الذي يلعبه التجمع وكوادره في معركة الدفاع عن قضايا العاملين في الانروا وحقوق شعبنا في الحصول على افضل الخدمات. وخصوصا في معركة الدفاع عن الرواتب والمياومين والروسترات والعمال والعقود وتعبئة الشواغر وتثبيت الوظائف الكتابية والمرشدين، وحقوق المتقاعدين، وغيرها من القضايا التي تهم الموظفين في كافة القطاعات.

🟥🟥 وختاما دعا التجمع إلى إجراء الاستحقاق الديمقراطي لانتخابات إتحاد العاملين في الانروا في أقرب وقت وفق الدستور. 
🟪🟥 كما وجه الدعوة إلى دعم واسناد لوائح التجمع وحلفائه الذين يخوصون هذا الاستحقاق الديمقراطي على قاعدة الانجازات التي تم تحقيقها والجهوذ المبذولة لتحقيق ما أمكن من المطالب. 
🟥🟥 معاهدا شعبنا الفلسطيني وكافة العاملين على الاستمرار في نهج التصدي لاجراءات الادارة والدفاع عن حقوق العاملين في كافة المجالات النقابية المحقة، وصولا الى تحقيق الامان الوظيفي والعيش الكريم والاستشفاء اللائق.

🔴🔴هذا وسوف يعقد سلسلة مؤتمرات نقابية في منطقة صور تشمل العاملين من كافة القطاعات.🔴🔴
 
11 حزيران 2022










google-playkhamsatmostaqltradent