recent
أخبار الساخنة

*ثالث المرحومة ""*الحاجة ذهيه سليم مجذوب ام صلاح والمرحوم محمد خير فرحات أبو نضال"*

 



مخيم البص - جنوب لبنان

محمد سليمان عبد الرازق - #موقع_البص

25 ذو القعدة 1443 / 25-06-2022





بمناسبة مرور ثلاثة أيام على وفاة المرحومة ""*الحاجة ذهيه سليم مجذوب ام صلاح والمرحوم محمد خير فرحات أبو نضال"* أقيم مجلس عزاء (ختمة) في مجمع الشهيد ياسر عرفات قاعة الشهيد محمود سالم - مخيم البص في مدينة صور.


حيث غص المكان وفود المعزين يتقدمهم وممثلي القوى الفلسطينية والاحزاب اللبنانية والفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية ولفيف من العلماء والفعاليات وممثلي روابط العائلات الفلسطينية، وحشد من أهالي مخيمات صور والمخيمات الفلسطينية والتجمعات والقرى اللبنانية مدينة صور وضواحيها.


البداية بتلاوة عطرة من القرآن الكريم

وبعدها كلمة فضيلة الشيخ حسين قاسم حيث ألقي موعظة دينية عن الموت والحياة والعمل الصالح، والعمل للآخر وليس للدنيا لأن الدنيا زائلة كما داعي الى الاقتداء برسول الله محمد صل الله عليه وسلم.

وبدورهم آل مجذوب وآل دياب وآل فرحات شكروا كل من واساهم في مصابهم الأليم سواء اتصال او عبر المواقع التواصل الاجتماعي شكر الله سعيكم ورحم الله موتاكم.

*موقع البص يتقدم من ذوي الفقيدين الغاليين بأحر التعازي القلبية سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدين بواسع رحمته وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.*


اللهم أغفر لهم و ارحمهم و عافهم واعف عنهم وأكرم نزلهم ووسع مدخلهم واغسلهم بالماء والثلج والبرد ونقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم أبدلهم دارا خيرا من دارهم و أهلا خيرا من أهلهم.


























































































































google-playkhamsatmostaqltradent