recent
أخبار الساخنة

اجتماع بين قيادتي "جبــ..ــهة التحر..ير الفلسطينية" وحركة "فتح" في منطقة صور




زار وفد من "جبهة التحرير الفلسطينية" برئاسة عضو اللجنة المركزية وعضو القيادة السياسية لـ "منظمة التحرير الفلسطينية" في لبنان يوسف ناظم اليوسف، أمين سر حركة فتح" وفصائل "منظمة التحرير الفلسطينية" في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله في مكتبه في مخيم الرشيدية... يرافقه عضو اللجنة المركزية للجبهة الحاج ابو وائل كليب وبحضور امين سر منطقة صور ابو جهاد حبوس وأعضاء قيادة المنطقة اسامة دبوق ووليد الخطيب.

وجرى البحث خلال الاجتماع بمختلف الأوضاع الفلسطينية العامة وفي الداخل على ضوء الاعتداءات الاسرائيلية وصمود المرابطين، وفي مخيمات لبنان على ضوء تداعيات الازمة اللبنانية، حيث اكد اليوسف على متانة العلاقات التاريخية بين حركة "فتح و"الجبهة" وتحت مظلة "منظمة التحرير الفلسطينية" الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني.

واشاد المجتمعون بحالة الاستقرار الامني التي تعيشها المخيمات الفلسطينية في لبنان عموما وفي الجنوب خصوصا، مؤكدين الحرص مع كل الفصائل الفلسطينية الوطنية والاسلامية على تحصينها وتشكيل مظلة حماية من اي توتر او فتنة، وعلى حسن العلاقات مع القوى السياسية والجوار اللبناني خاصة في هذه الظروف الصعبة التي يعيشها لبنان مع الازمات المتتالية الاقتصادية والاجتماعية والمعيشية.

وحيا المجتمعون صمود اهلنا في فلسطين والمرابطين في القدس والمدافعين عن الاقصى في وجه كل المحاولات الاسرائيلية التدنيس والتهويد، داعين الى تنظيم اوسع حملات تضامن وكشف الجرائم الاسرائيلية والاعدامات الميدانية، مطالبين المجتمع الدولي تحمل مسؤولياته ومعاقبة الجناة.




google-playkhamsatmostaqltradent