recent
أخبار الساخنة

شبيبة العودة بطلاً لنهائي منطقة بيروت في "كأس فلسطين"


تواصلت مباريات "كأس فلسطين"، الذي أطلقه رئيس "الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم" فرع الشتات في لبنان رجل الأعمال الحاج زياد البقاعي، والتي تقام مناطقياً، وأسفرت مباريات (الأحد) عن فوز شبيبة العودة بنهائي منطقة بيروت، وفاز شمالاً فريق العودة على فريق التنمية بهدف دون مقابل.
وجاء فوز شبيبة العودة في نهائي منطقة بيروت على حساب شباب فلسطين (4-1) في المباراة التي جمعتهما على ملعب قصقص في بيروت بحضور مسؤول منطقة بيروت في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الشتات شادي الفار، وعدد من ممثلي الأندية المشاركة وحشد من محبي اللعبة.
بداية افتتح محمود قاسم التسجيل لشبيبة العودة في الدقيقة 7، ثم عزز له محمد عبد الحليم في الدقيقة 45 منهياً الشوط الأول لصالحه (2-صفر)، وفي الشوط الثاني نجح شباب فلسطين في تقليص الفارق بواسطة خالد أبو ردينة في الدقيقة 57، لكن شبيبة العودة تمكن من التسجيل مجدداً بواسطة محمود قاسم الذي سجله هدفه الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 65، ليختتم أحمد اسماعيل مسلسل الأهداف في الدقيقة 75، منهياً المباراة لشبيبة العودة (4-1).
قاد المباراة سيمون حمية وعاونه حكما الراية محمد زعرور وبلال الحاج وراقبها عفيف النسر.
وعلى "ملعب نهر البارد الجديد" شمالاً فاز فريق العودة على فريق التنمية بهدف دون مقابل سجله عصام فريجه في الدقيقة 84 من عمر المباراة. 
وقاد المباراة الحكم خالد أبو شوق وحكما الراية هشام مرزوق وأبو البدوي وبسام منشاوي حكماً رابعاً وراقبها جمال واكد.
هذا ويلتقي يوم الثلاثاء على ملعب السلام زغرتا فريقا الخليل والصمود عند الساعة 7:30 مساءً. 
كأس فلسطين الذي يقام في المناطق، يحصل فيه الفائز الأول على جائزة مالية قيمتها 10 ملايين ليرة لبنانية، والثاني على 5 ملايين.




google-playkhamsatmostaqltradent