recent
أخبار الساخنة

*حملة طبية وأدوية مجانية من مستشفى الهمشري في مخيمات منطقة صور*



منطقة صور 11-06-2022
محمد سليمان عبد الرازق


برعاية ودعم من سفارة دولة فلسطين في لبنان و في إطار الحملات الطبية التي ينفذها الهلال الأحمر الفلسطيني / مستشفى الشهيد محمود الهمشري في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان لتطال كل الجنسيات دون تمييز.

قامت جمعية 
الهلال الأحمر الفلسطيني / مستشفى الشهيد محمود الهمشري ووحدة التدخل الصحي في مخيمات وتجمعات منطقة صور يوم طبي مجاني في المخيمات الثلاث في مخيمات منطقة صور (مخيم البص - مخيم الرشيدية - مخيم البرج الشمالي).

حيث شملت أطباء ذوي كفاءة عالية ، هناك طبيب قلب وشرايين ، وطبيب صدر وحساسية ، وطبيب أطفال ، وطبيب عظام ، وطبيب جهاز هضمي ،بالإضافة إلى أطباء صحة عامة وعدد من الممرضين والمسعفين التابعين لوحدة الإسعاف والطوارئ ووحدة التدخل الصحي في مخيمات وتجمعات منطقة صور.

البداية كانت في مخيم الرشيدية حيث توافد المرضى إلى قاعة الشهيد فيصل الحسيني من الساعة ١٠ صباحاً حتى الثانية ظهراً حيث تم معاينة 650 مريض من رجال ونساء وأطفال وتم تقديم الدواء للمرضى مجاناً.

وفي مخيم البرج الشمالي حيث توافد المرضى إلى قاعة عمر عبد الكريم من الساعة ١٠ صباحاً  حتى الثانية ظهراً  حيث تم معاينة 425 مريض من رجال ونساء وأطفال وتم تقديم الدواء للمرضى مجاناً.

وفي مخيم البص حيث توافد المرضى إلى مجمع الشهيد ياسر عرفات قاعة الشهيد محمود سالم  من الساعة ١٠ صباحاً حتى الثانية ظهراً حيث تم معاينة 295 مريض من رجال ونساء وأطفال وتم تقديم الدواء للمرضى مجاناً.

الحملة التي انتهت اليوم في مخيمات منطقة صور وسوف تستكمل باليومين القادمين وتمتد لتشمل تجمعات الساحل في منطقة صور.

وقد كان لهذه الحملات الأثر الطيب لدى الأهالي الذين عبروا عن شكرهم وامتنانهم لسعادة سفير دولة فلسطين في لبنان السيد أشرف دبور، والدكتور رياض أبو العينين والطواقم الطبية والتمريضية في مستشفى الشهيد محمود الهمشري ووحدة التدخل الصحي في مخيمات وتجمعات منطقة صور من خلال تخفيف الأعباء الاقتصادية في ظل ارتفاع كشفية الأطباء وارتفاع أسعار الأدوية الخالية.

الصور من مخيم البص.













































































الصور من مخيم الرشيدية

















الصور من مخيم البرج الشمالي


































google-playkhamsatmostaqltradent