recent
أخبار الساخنة

العالول يلتقي بممثلي الفصائل والجالية الفلسطينية في السويد


استضافت سفارة دولة فلسطين لدى مملكة السويد لقاءً مع عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح"، نائب رئيس الحركة الأخ محمود العالول مع أبناء الجالية الفلسطينية وإقليم حركة فتح ومُمثلي فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في مملكة السويد، بحضور السفيرة رولا المحيسن وطاقم السفارة.

استعرض الأخ أبو جهاد خلال اللقاء، دور القيادة الفلسطينية على الصعيدين الدولي والإقليمي في هذه المرحلة الحساسة، وأوجز الوضع الفلسطيني الراهن والإنتهاكات الإسرائيلية بحق شعبنا، والتي تسعى دولة الإحتلال من خلال مُمارساتها إلى هضم الحقوق الوطنية للشعب الفلسطيني، وخلق واقع على الأرض يقوّض أي فرصة لإنجاز حل الدولتين.

كما أكّد الأخ نائب رئيس حركة فتح أن مشاريع التهويد وخاصة في مدينة القدس، والنشاط الإستيطاني المستمر في نهب أرضنا الفلسطينية، وانتهاك كل القوانين والشرائع والقرارات الدولية، لن ينال من الصمود البطولي لشعبنا الفلسطيني، الذي سيستمر في إفشال كل مخططات دولة الإحتلال.

ودعى الأخ العالول الحضور إلى تنسيق الجهود مع سفارة دولة فلسطين في ستوكهولم، التي تمثل البيت الفلسطيني الجامع؛ مؤكداً على أهمية الوحدة الوطنية وإلتزام حركة “فتح” بالعمل على فضح الإنتهاكات الإسرائيلية ودحر الإحتلال وتحقيق الحرية والإستقلال.
google-playkhamsatmostaqltradent