recent
أخبار الساخنة

اللجان الشعبية الفلسطينية تستقبل وفد من اللجنة الدولية للصليب الأحمر



عبد معروف
استقبل امين سر اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان المهندس منعم عوض اليوم، وفدا من اللجنة الدولية للصليب الاحمر الدولي ممثلة بالمهندس حسن روماني مسؤول قسم المياه والسكن وعدد من استشاريي الصليب الأحمر، برفقة وفد من اللجنة الشعبية في مخيم عين الحلوة ضم امين سرها ابو شادي مناع ومسؤول الاحياء والقواطع احمد ايوب ومسؤول صيانة الكهرباء ظافر عقر، وذلك في مكتب نقابة المهندسين الفلسطينيين بمخيم عين الحلوة .
بداية رحب المهندس منعم عوض بوفد اللجنة الدولية للصليب الأحمر ووفد اللجنة الشعبية لمخيم عين الحلوة، ومن ثم بحث الجانبان بما تحتاجه المخيمات والتجمعات الفلسطينية في ظل الأوضاع المعيشية والاقتصادية والمعاناة التي يعيشها اللاجئين الفلسطينيين، وناقش الجانبان أزمة الكهرباء في ظل الانقطاع شبه الدائم لها وعدم قدرة الاهالي على تسديد رسوم فاتورة المولدات الخاصة، وتطرق الجانبان الى مشاكل المياه والمنازل التى تحتاح إلى ترميم. 
واثنى امين سر اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان المهندس منعم عوض على الدور الهام الذي تقوم به اللجنة الدولية للصليب الأحمر وفريق عملها في المشروع الحالي من دراسة حول صيانة شبكات الكهرباء ولترانسات الذي يشمل جميع القواطع والاحياء داخل مخيم عين الحلوة،  مثمنا دورها المتميز في تقديم الخدمات لأبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان.
من جهته اكد امين سر اللجنة الشعبية لمخيم عين الحلوة على ما قدمه الصليب الأحمر الدولي في الماضي والحاضر شاكر لهم خدماتهم للاجئين الفلسطينيين في لبنان.
من ناحيته شكر المهندس حسن روماني بإسم الوفد المهندس منعم عوض على حسن الاستقبال واعدا بتقديم المزيد من الدعم والخدمات حسب الامكانيات المتاحة.



google-playkhamsatmostaqltradent