recent
أخبار الساخنة

مسيرةٌ جماهيريةٌ في مخيّم الميّة وميّة دعمًا لصمود شعبنا في وجه عدوان الاحتلال الإسرائيلي وجرائمه



تأكيدًا على التمسك بهُويتنا وحق عودتنا إلى أرض وطننا الحبيب فلسطين، ودعمًا لصمود شعبنا في وجه عدوان الاحتلال الإسرائيلي وجرائمه، واستنكارًا لمسيرة الأعلام التي نفّذها الاحتلال وعصابات المستوطنين في القدس، نظّمت حركة "فتح" - منطقة صيدا / شُعبة الميّة وميّة مسيرةً جماهيريةً حاشدةً شاركت فيها فصائل "م.ت.ف" والأطر الحركية وجماهير شعبنا في مخيّم الميّة وميّة مساء اليوم الأحد ٢٩-٥-٢٠٢٢.


المسيرة انطلقت من أمام شُعبة الميّة وميّة على أنغام الأناشيد الوطنية والثورية التي بثّتها إذاعة اللجنة الإعلامية في الشعبة، وجابت شوارع المخيّم مرورًا بملعب الشهيد فيصل الحسيني وعودةً إلى مقر الشعبة.

وتخللت المسيرة هتافات وطنية صدحت بها حناجر المشاركين تأكيدًا على التمسك بالقدس عاصمةً أبديةً وبأرضنا وبحق العودة واستنكارًا لجرائم الاحتلال الإسرائيلي وعدوانه المتواصل على شعبنا.

كما رفع المشاركون أعلام فلسطين رمز سيادتنا الفلسطينية وعنوان هُويتنا الفلسطينية تأكيدًا على أنَّ كل محاولات الاحتلال الإسرائيلي مصادرة حقوقنا وتاريخنا ستبوء بالفشل لأن شعبنا متمسك بقضيته ولن يتنازل عن أي حق من حقوقه.

هذا وكانت اللجنة الإعلامية في شُعبة الميّة وميّة قد استنفرت جهودها منذ صباح اليوم الأحد، تلبيةً لدعوة حركة "فتح" و"م.ت.ف" برفع أعلام فلسطين، وبدعم وتوجيهات من إعلام حركة "فتح" في إقليم لبنان، لرفع كل أعلام فلسطين في المخيّم عاليةً خفاقةً قاهرةً عداها.

كما صدحت مكبرات الصوت بالأناشيد الوطنية الفلسطينية في جميع أرجاء مخيّم الميّة وميّة، ورفعت اللجنة الإعلامية أعلام فلسطين فوق المكاتب الحركية وأسطح وشرفات المنازل والمحال التجارية وشوارع وأزقة المخيّم، كما وزعت الأعلام على السيارات والمارة وأبناء شعبنا الفلسطيني في المخيّم.



































google-playkhamsatmostaqltradent