recent
أخبار الساخنة

حزب البعث العربي الاشتراكي القطرية الفلسطينية ومنظمة طلائع حرب التحرير الشعبية قوات الصاعقة تهنئ نواب لائحة الأمل والوفاء



زار وفد من حزب البعث العربي الاشتراكي القطرية الفلسطينية ومنظمة طلائع حرب التحرير الشعبية قوات الصاعقة لتقديم التهاني الى نواب لائحة الأمل والوفاء في منطقة صور بالفوز في الانتخابات النيابية.

الدكتورة عناية عز الدين والشيخ حسن عز الدين والحاج علي خريس والحاج حسين الجشي.

وضم الوفد الرفاق أحمد الشيخ نائب أمين سر منظمة الصاعقة في لبنان وأمين سر منظمة الصاعقة في منطقة صور وأعضاء قيادة منطقة صور وعدد من الرفاق.

قدم الرفيق الشيخ التهاني الى نواب لائحة الأمل والوفاء في منطقة صور بالفوز في الانتخابات النيابية والى سماحة السيد حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله ودولة الرئيس نبيه بري بنجاح كتلة لائحة الأمل والوفاء كاملة في جميع المناطق في الانتخابات.

وقدم الوفد التهاني والتبريكات باسم الأمين العام للحزب والمنظمة الدكتور محمد قيس وأعضاء القيادة العامة للحزب والصاعقة.

وتمنى الرفيق الشيخ إن يقوم لبنان من جديد وترجع الحياة الجميلة قبل الأزمة بفضل سماحة السيد حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله ودولة الرئيس نبيه بري، وكما تنمى إقرار الحقوق للاجئين الفلسطينيين وحق العمل.

وتمنى الوفد النجاح للنواب في مهامهم البرلمانية كما تمنى للبنان الشقيق وشعبه المناضل كل التوفيق بالخلاص من ازماته الخانقة وخاصة على الصعيد الاقتصادي الصعبة
















google-playkhamsatmostaqltradent