recent
أخبار الساخنة

عمومية اتحاد المواي تاي تنتخب شاكر الشروف رئيساً لمجلس الإدارة

الصفحة الرئيسية

القدس – إعلام اللجنة الأولمبية: عقد اتحاد المواي تاي، يوم أمس الإثنين، اجتماعاً طارئاً لجمعيته العمومية، من أجل انتخاب رئيساً لمجلس إدارة الاتحاد، وذلك بحضور 23 نادياً عاملاً ومراقباً من الوطن والشتات. 

وجرى انتخاب شاكر الشروف، رئيساً لاتحاد المواي تاي، بالتزكية، وأحمد زيداني نائباً له في الشتات، وذلك بحضور دائرة الاتحادات الرياضية ووحدة الحوكمة والرقابة في اللجنة الأولمبية. 

كما حضر الجلسة ممثل الاتحاد الدولي للمواي تاي محمد عمرو، وكذلك طارق العميري ممثل الاتحاد العربي للعبة. 

وأشاد عمرو بالتطور الذي يشهده الاتحاد الفلسطيني للمواي تاي وتسجيله في السنوات الأخيرة العديد من النتائج الإيجابية على صعيد المشاركات الدولية. 

وأشار إلى استعداد الاتحاد الدولي لدعم اللعبة في فلسطين، من خلال مختلف البرامج والأنشطة التي تهدف إلى تطوير كفاءة عناصر اللعبة لدى الاتحادات الوطنية. 

بدوره، هنأ العميري الاتحاد الفلسطيني بانتخاب الشروف رئيساً لمجلس الإدارة وزيداني نائباً له، مشيراً إلى الدور الذي لعبه المرحوم اللواء محمد زيداني في قيادة الاتحاد خلال الفترة الماضية، كما أكد على أن الاتحاد العربي يرحب بالتعاون مع اتحاد اللعبة وتقديم الدعم له في تنفيذ رؤيته الفنية التطويرية. 

وقدم شاكر الشروف، رئيس الاتحاد المنتخب، شكره إلى اللجنة الأولمبية التي ساندت الاتحاد، ورحب بممثليّ الاتحاديّن الدولي والعربي، مؤكداً على أن الاتحاد سيواصل البناء على ما تم إنجازه بالعمل مع جميع الأندية والمراكز المنضوية تحت مظلة الاتحاد.
google-playkhamsatmostaqltradent