recent
أخبار الساخنة

وقفةٌ استنكاريةٌ ومسيرةٌ جماهيريةٌ في مخيّم البداوي تنديدًا بمسيرة الأعلام الاستفزازية في القدس




رفضًا واستنكارًا لسياسات الاحتلال الصهيوني ولتهويد المقدسات الفلسطينية، ودعمًا لصمود شعبنا الفلسطيني، وفي إطار التصدي لمسيرة الأعلام الصهيونية الاستفزازية في القدس نظمت الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية في منطقة الشمال وقفةً استنكارية تخللها رفع الأعلام الفلسطينية خفاقةً في السماء، اليوم الأحد الموافق ٢٩-٥-٢٠٢٢، أمام محطة سرحان في مخيّم البداوي، حيث جابت شوارع المخيم الرئيسية.


وتقدم المشاركين عضو قيادة حركة "فتح" - إقليم لبنان د.يوسف الأسعد، وأمين سرّ حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة الشمال مصطفى أبو حرب وأعضاء قيادة المنطقة، وقادة وممثلو فصائل الثورة الفلسطينية واللجان الشعبية، وأمين سرّ وأعضاء شعبة البداوي والإخوة قادة وجنود قوات الأمن الوطني الفلسطيني وفعاليات ومرجعيات وطنية ودينية واجتماعية، وحشد من جماهير شعبنا الفلسطيني.

كلمة فصائل الثورة الفلسطينية ألقاها الأخ عدنان عودة، أشار فيها إلى أن الشعب الفلسطيني ورغم المعاناة ما زال يرفع راية فلسطين خفاقة فوق الرؤوس شامخةً وتاج رؤوس هذه الأمة.

وتابع: "إن الشعب الفلسطيني هو الشعب الذي يدفع ثمن المؤامرات والتطبيع، ورغم هذا يقول المرابطون في الأقصى كلمتهم بأننا نحن الشعب الفلسطيني الموحد ضد العدو الغاشم".

وناشد كلّ المقاومين والمجاهدين بضرورة إسقاط المشروع الصهيوني من أجل التحرير والعودة.

وأشاد عودة بضرورة التمسك بالوحدة الوطنية في فلسطين والقدس التي ستسقط مشروع الاحتلال.

وختم موجها التحية لأهلنا في الداخل الذين يسطرون أروع ملاحم البطولة، كما حيّا القادة الشهداء الذين أطلقوا الرصاصة الأولى الشهيد الرمز القائد ياسر عرفات، والشهيد الشيخ أحمد ياسين، والشهيد أحمد جبريل.
















google-playkhamsatmostaqltradent