recent
أخبار الساخنة

المكاتب الحركية في شُعبة الجليل تنظّم مسيرةَ أعلام جماهيريةً حاشدةً




تزامنًا مع مسيرة الأعلام التي دعا إليها العدو الصهيوني والمستوطنين، نظّمت المكاتب الحركية في شعبة الجليل مسيرةً جماهيريةً حاشدةً رُفع خلالها العلم الفلسطيني عاليًا، حيث جابت شوارع مخيّم الجليل، اليوم الأحد ٢٩-٥-٢٠٢٢.

وتقدّم المسيرة أعضاء قيادة منطقة البقاع أ.أحمد عيسى ودارين شعبان وحنان الحاج ود.وسام هدروس، أمين سر حركة "فتح" في شُعبة الجليل خالد عثمان، وأعضاء شُعبة الجليل، الفرق الكشفية والموسيقية، مؤسسة الأشبال، مكتب المرأة الحركي، المكتب الطلابي الحركي، حشد كبير من الكوادر الحركية وأبناء المخيّم.

كلمة حركة "فتح" - شُعبة الجليل ألقاها خالد عثمان، وجاء فيها: "ستبقى رايتنا رمز عزتنا وشرفنا، وستبقى خفاقةً عاليةً رغم أنف اليهود وكل مستوطنين، هذا علم فلسطين، هذا علم بلادي المفدى. نجتمع اليوم لنقف بوجه مسيرة الأعلام الصهيونية، ودخول المسجد الأقصى وتدنيسه".

وأضاف عثمان: "نحن هنا لنقول للعالم أجمع أننا شعب الجبارين، أننا لن نتنازل عن حقوقنا في أرضنا وقدسنا، وسنبقى متشبّثين بهذه الأرض المباركة، شاء من شاء وأبى من أبى، نم قرير العين أيها القائد الشهيد ياسر عرفات، فرجالك لا زالوا على العهد والوعد، وكما رددتها دائمًا سيرفع شبلٌ من أشبال بلادي أو زهرة من زهراتنا علم فلسطين فوق مآذن القدس وكنائس القدس، عهدنا أيها الشهيد القائد أن نبقى الأوفياء خلف سيادة الرئيس محمود عبّاس".














google-playkhamsatmostaqltradent