recent
أخبار الساخنة

وقفةٌ استنكاريةٌ ومسيرةٌ جماهيريةٌ في مخيّم نهر البارد تنديدًا بمسيرة الأعلام الاستفزازية في القدس





رفضًا واستنكارًا لسياسات الاحتلال الصهيوني ولتهويد المقدسات الفلسطينية، ودعمًا لصمود شعبنا الفلسطيني، وفي إطار التصدي لمسيرة الأعلام الصهيونية الاستفزازية في القدس نظمت الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية في منطقة الشمال وقفةً استنكارية تخللها رفع العلم الفلسطيني، الوم الأحد الموافق ٢٩-٥-٢٠٢٢ أمام لفظة الجلالة في مخيّم نهر البارد، حيث انطلقت مسيرة أعلام فلسطين لتجوب شوارع نهر البارد الرئيسة تخللها رفع الأعلام الفلسطينية خفاقةً في سماء المخيم.


وتقدم المشاركين قيادة حركة "فتح" في منطقة الشمال، وقائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني في الشمال بسام الأشقر، وقادة وممثلي فصائل الثورة الفلسطينية واللجان الشعبية، وأمين سرّ وأعضاء شعبة نهر البارد، وفعاليات ومرجعيات وطنية ودينية واجتماعية، وحشد من جماهير شعبنا الفلسطيني.

كلمة فصائل الثورة الفلسطينية ألقاها عضو قيادة منطقة الشمال ومسؤول العلاقات السياسية أبو فراس ميعاري، الذي أشار إلى أن علم فلسطين سيبقى مرفرفًا فوق رؤوس الأمة بأكملها، وأنه علم الشرف والعزة والشهامة.

ثم توجه بالتحية إلى المرابطين المدافعين بصدورهم العارية عن مقدساتنا وعن شرف الأمة.

وتابع: "نحن أهل فلسطين لم نخذل رسولنا ولا أمتنا، ولم نخذل شعبنا ولا شهداءنا، وسنبقى متمسكين بحقوقنا، وسنطرد المستعمرين عن كامل التراب الفلسطيني المقدس... وستبقى القدس موحدة، وفلسطين دولتنا وسننتصر".

كما أكد ميعاري ضرورة تحقيق الوحدة الوطنية الفلسطينية، تحت راية فلسطين وثوابتنا ومقدساتنا.

واستنكر سياسات العدو الإجرامية، وليس آخرها اغتيال الصحافية شيرين التي كشفت عن همجيتهم وفضحت بطولاتهم الوهمية القائمة على سفك الدماء وهدم البيوت.

وأردف: "حتى هذه اللحظات التي نقف بها، هناك أكثر من ١٥ ألف صهيوني يقتحمون باب العمود وساحات المسجد الأقصى، برفقة أكثر من خمسة آلاف شرطي من أجل حماية مسيرتهم، لأنهم يخافون من أبنائنا، ولأننا أصحاب الحق وهم المعتدون".

واستنكر ميعاري تطبيع بعض الدول العربية مع الصهاينة، كما أشاد بالشعوب العربية المناصرة لفلسطين والقدس.

وختم بتوجيه التحية إلى كلّ الشهداء، والأسرى والجرحى.
















google-playkhamsatmostaqltradent